المحتوى الرئيسى

"egypt"على السبورة.. محافظ القليوبية يشارك طالبات بنها درس الانتماء

09/23 13:07

شارك الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، طالبات مدرسة بنها الثانوية بنات حصة لغة إنجليزية كان موضوعها الإنتماء والفخر بمصر، حيث شرح للطالبات أهمية مصر وسألهن عن مدى حبهن لوطنهن وكتب شرح على السبورة تضمن عبارة "نحن فخروين بوطننا" وكلمة "egypt" باللغة الإنجليزية.

فيما دار بين المحافظ والطالبات حوار حول أهمية حب الوطن والانتماء لمصر مطالبا بالانتماء الصادق للوطن والتفاني من أجل تحقيق تقدمه والرخاء المنشود له وتناول الحوار أسئلة من المحافظ للطالبات عن أمالهم وطموحاتهم في الحياة والمهن والوظائف التي يرغبون في العمل بها عقب انتهاء الدراسة الجامعية.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ القليوبية يرافقه الدكتور عواد أحمد عواد السكرتير العام، وطه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، وعبد الرحمن فتح الباب، القائم بأعمال مدير عام إدارة بنها التعليمية، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة طلاب مدارس بنها الثانوية بنات وناصر الإعدادية بنين وأحمد زويل الرسمية للغات ودجوي الثانوية ثاني أيام الدراسة وتحية العلم وتسليم الكتب الدراسية لطلاب هذه المدارس.

وقال المحافظ، خلال مشاركته في طابور الصباح بمدرسة بنها الثانوية بنات، ووجه المحافظ التحية لجنود مصر، من رجال الجيش والشرطة الذين يخوضون حربا مقدسة ضد الإرهاب وتخريب البلاد قائلا دوركم لايقل عن الجنود الذيم يدافعون عنا في سيناء ولكن دروكم الجدفاع عن مصر بالعلم ضد الأعداء ومخططات التخريب.

طالب المحافظ خلال الكلمة بقراءة الفاتحة علي أرواح الشهداء موجها التحية لهم لانهم فقدوا أرواحهم فداء للوطن.

تمنى المحافظ لطالبات وطلاب القليوبية النجاح والتوفيق مع بداية العام الدراسي الجديد مطالبا ببذل الجهد لتحصد القليوبية مراكز متقدمة في كافة الشهادات والأنشطة.

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن طلاب وطالبات المدارس التي شملتها الجولة شهدت تقديم الموهوبين منهم مجموعة من الفقرات الفنية وتلاوة آيات القرآن الكريم، وفقرات شعرية حول حب الوطن مشيرا أن المحافظ ومرافقوه تفقدوا الفصول الدراسية بالمدرسة والمعامل، واستمع لتطلعات الطلاب والطبات  وآمالهم المستقبلية، كما استعرض المحافظ أيضا العمل على السبورات الذكية الموجودة بمدرسة بنها الثانوية بنات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل