المحتوى الرئيسى

هدية "ياسمين" بعد التخرج: كشك ورد فى جامعة السويس

09/23 06:57

«ياسمين» داخل كشك الورد فى جامعة قناة السويس

بعد أن تخرجت فى كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة قناة السويس، تركت ياسمين بكر الجغرافيا التى درستها طوال 4 سنوات، واتجهت إلى افتتاح مشروع خاص بها، وهو كشك ورد داخل الجامعة التى درست فيها، وذلك تقديراً لها من رئيس الجامعة الدكتور طارق راشد رحمى، ولتشجيع الشباب الخريجين على إقامة مشروعات صغيرة، وتأييداً للأفكار الجديدة التى تعمل خارج الصندوق.

سعادة بالغة تشعر بها «ياسمين» لأنها نجحت فى تحقيق حلمها الذى بدأته أثناء دراستها الجامعية، حيث كانت تبيع الزهور على دراجة هوائية فى شوارع الإسماعيلية، وبعد التخرج قدمت طلباً إلى إدارة الجامعة تطلب الحصول على رخصة كشك لبيع الزهور داخل الحرم الجامعى: «الدكتور طارق رحمى كرّمنى من قبل عندما كان نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، ووعدنى وقتها بتوفير مكان داخل الحرم الجامعى، انطلاقاً من دور الجامعة فى تشجيع إقامة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر توافقاً مع سياسة الدولة».

لا تؤمن «ياسمين» بمبدأ انتظار الوظيفة الحكومية، وتحب العمل خارج الصندوق دون تقيد: «منذ سنوات وأنا أحلم بتأسيس مشروع خاص بعد التخرج، وتوفير منفذ بيع ثابت داخل الجامعة التى درست بها، حلم لم أتوقع حدوثه بهذه السهولة، ويشجعنى على استمرارى فى مسيرة العمل الحر».

في ذكرى ميلاد الفنان خليل مرسي، ترصد "الوطن" قصة عدم رؤيته الكعبة عندما كان أمامها وبكائه وحزنه الشديد.

نشر أحمد فهمي صورة لزوجته هنا الزاهد وهي داخل المستشفى خلال شهر العسيل معبرا أن الأمر بسبب العين

في ظل مواصلته كتابة التاريخ وتحطيم أبرز النجوم العالميين وعلى رأسهم ليونيل ميسي الأسطورة الأرجنتينية، وذلك في ظل تواجده داجل جدران أعظم الأندية داخل القارة

عبدالخالق ثروت.. من أهم من شغلوا رئيس وزراء مصر في عهد الملك أحمد فؤاد الأول لفترتين، كما أن له واحدا من أشهر شوارع وسط القاهرة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل