المحتوى الرئيسى

رغم خسارة تشيلسي.. لامبارد يشيد بمدافع فريقه: "أوقف محمد صلاح"

09/23 01:23

تحدث فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن الدور الذي قدمه مدافع فريقه فيكايو توموري في مواجهة محمد صلاح هداف فريق ليفربول، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر تشيلسي على ملعبه "ستامفورد بريدج" أمام ليفربول، بنتيجة 2-1، في الجولة الـ6 من مسابقة الدوري، وسجل هدفي ليفربول ألكسندر أرنولد وروبرتو فيرمينو، وجاء هدف البلوز الوحيد عن طريق نجولو كانتي.

وصنع محمد صلاح الهدف الأول الذي سجله "أرنولد" في الدقيقة 14.

وقال فرانك لامبارد في تصريحات عقب المباراة: "رغم الهزيمة، فخور بالمستوى والأداء الذي قدمع لاعبي الفريق خلال لقاء ليفربول".

وأضاف "الأهم الآن هو أن نستمر على نفس المستوى الذي قدمناه أمام ليفربول في الشوط الثاني خلال المباريات المقبلة بالدوري".

وواصل لامبارد "نحتاج إلى العمل أكثر لتحسين مستوى دفاع الفريق لأنه في بعض الأحيان ندافع بقوة كفريق واحد، وفي أحيان أخرى لا نظهر بالشكل الجيد".

"توموري" صاحب الـ 21 عامًا، تم تصعيده للفريق الأول هذا الموسم، بناء على رغبة فرانك لامبارد.

وأشاد مدرب تشيلسي بمدافع فريقه "توموري" قائلا: "أمر رائع أن يصمد لاعب شاب أمام محمد صلاح الذي يمتاز بالسرعة، لقد تعامل معه بشكل مميز خلال المباراة، توموري قدم كل ما أريده من مواصفات دفاعية خلال اللقاء".

فوز ليفربول على تشيلسي، منحه مواصله صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة الأقوى في العالم، برصيد 18 نقطة، ويأتي مانشستر سيتي في الوصافة برصيد 13 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل