المحتوى الرئيسى

أزمة الإصابات تداهم الأهلي من جديد

09/22 15:54

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب استعدادا لمواجهة سموحة في أولى مبارياته بالدورى الجديد ضمن حملته للدفاع عن لقبه الذي حصده الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يشهد مران اليوم فحصا شاملا للثنائي ياسر إبراهيم وعمرو السولية قبل بداية التدريبات الجماعية للوقوف على درجة إصابتهما وتحديد البرنامج العلاجى، حيث يعاني ياسر إبراهيم من اجهاد في عضلة السمانة واشتكى السولية من الإصابة بكدمة في وجه القدم.

وأعلن الأهلي بشكل رسمي ان محمود متولي سيغيب لفترة لن تقل عن اربعة أسابيع، بينما سوف يتم حسم أمر ياسر ابراهيم والسولية اليوم ، وقالت المصادر ان هناك اتجاها للدفع بحسام عاشور أساسيًا أمام سموحه للعب بجوار حمدي فتحي وإن كان بعض الاصوات داخل الفريق تميل للدفع بالمالي الو ديانج.

ويبحث الجهاز الفني عن حل لمشكلة النقص العددي في خط دفاع الفريق بعد إصابة الثنائى ياسر إبراهيم ومحمود متولي، وإن كانت عودة أيمن أشرف من الإيقاف سوف تحل جزءا كبيرا من الأزمة، بالإضافة إلى أن هناك حلا مطروحا آخر يتمثل في الدفع برامي ربيعة، ويتوقف هذا الأمر على حالته الفنية بعد شفائه من الإصابة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل