المحتوى الرئيسى

الثلاثاء.. نبيلة عبيد تصل بيروت للمشاركة في لجنة تحكيم ملك جمال لبنان 2019

09/22 14:02

علمنا أن الدكتور التجميلي الأبرز "هراتش" سيستقبل النجمة نبيلة عبيد، في مطار رفيق حريري الدولي، وذلك يوم الثلاثاء المقبل تمهيدا للمشاركة بلجنة تحكيم ملك جمال لبنان للعام 2019 والتي سيتم عرضها عبر شاشة ام تي في اللبنانية.

مفاجئة من العيار الثقيل أعلنها طبيب القلوب وصديق الفنانين هراتش، مشيرا إلى أنها أرادت أن تكون الى جانب صديقها الوفي وصاحب مليون ضحكة.

ما لا تعرفه عن نبيلة عبيد

ولدت في حي شبرا أحد احياء القاهرة في أسرة متوسطة الحال، وقد شبت منذ الصغر على حب التمثيل ومشاهدة الأفلام التي كانت تعرض في سينما شبرا القريبة من منزلها في يوم الجمعة من كل اسبوع، وكان أول من اكتشفها هو المخرج عاطف سالم وقدمها في فيلم مافيش تفاهم والذي أدت فيه دورها ككومبارس صامت، ثم حصلت على أول بطولة مطلقة في فيلم رابعة العدوية للمخرج نيازي مصطفى. حصلت على الدكتوراه الفخرية من جامعة ويلز عن مجمل أعمالها

شهدت الفترة من منتصف سبيعينيات القرن العشرين و حتى نهاية تسعينيات القرن العشرين برزت كنجمة سينمائية حيث قدمت في تلك الفترة العديد من الأعمال التي لا تزال تعد من العلامات الفارقة في تاريخ السينما المصرية فلقبت في "نجمة مصر الأولى".

تعاونت في تلك الفترة مع عدد من كبار الكتاب و المخرجين، من اشهرهم الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس والكاتب نجيب محفوظ حيث قدمت عدداً من اعمالهم الروائية و التي نالت عنها جوائز عدة كأفلام منها وسقطت في بحر العسل و ولا يزال التحقيق مستمرا و ايام في الحلال.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل