المحتوى الرئيسى

سعر ومواصفات سيارة تركي آل الشيخ الجديدة

09/22 11:04

آراب فاينانس: قدم تركى آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، جائزة قيمة عبارة عن سيارة جديدة لمن يفوز في مسابقته الأسبوعية.

وغرد تركي آل الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، يعلن فيها عن بدء مسابقة توقعات نتيجة فريقه ألميريا فى الدورى الإسبانى، وكتب: "إخواني واخواتي السعوديين... مبروك للي فازوا معنا.. بس الجاي سيارته غير.. نبي نعرف توقعاتكم للمباراة الجاية، الميريا وقادش 29 سبتمبر 2019، الخامسة مساء بتوقيت السعودية، الجائزة للتوقع الصحيح مع اتباع الشروط هي لكزس LX570 S بالتوفيق للجميع".

تتميز سيارة لكزس LX 570 S 2019 بحصولها على شبك أمامي مغزلي الشكل أسود اللون ، وحصلت المرايا الجانبية على مصابيح إضافية ، كما زودت السيارة اليابانية الضمة من الجنب بـ اطارات قياس 21 إنش سوداء اللون ، وعند فتح السيارة تظهر صورة سيارة لكزس LX على الأرض بجانبها ، وبالتأكيد زودت هذه النسخة بشعارات LX 570 S من الخلف لتمييزها أيضاً .

وصولاً إلى داخلية سيارة لكزس LX 570 S ، حصلت المقصورة على كسوة جلدية مثقبة فاخرة ، ودواسات رياضية ، وشاشة قياس 12.3 إنش لنظام الترفيه والمعلومات يتصل بالأقمار الصناعية .

وبما أننا نتحدث عن إحدى سيارات لكزس 2019 فزودت LX 570 S بالعديد من التقنيات وأنظمة السلامة والأمان بشكل قياسي ، تضمنت نظام مانع الاصطدام مع خاصية رصد المشاه ، و رادار متكييف ، ونظام التحذير عند مغادرة المسار ، ونظام التنبيه من النقطة العمياء.

كما تمتلك هذه السيارة الضخمة التي تتناسب مع العائلات 10 وسائد هوائية ، و 4 كاميرات تسهل عملية ركنها على السائق بما أن حجم السيارة كبير ، ونظام التكييف في هذه السيارة يوفر 4 مناطق مختلفة للمناخ .

القلب النابض لـ سيارة Lexus LX 570 S 2019 محرك V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة 362 حصان و 530 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتكي من 8 سرعات .

سعر لكزس LX 570 S 2019 يتعدى الـ 5ملايين جنيه مصري.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل