المحتوى الرئيسى

محافظ السويس يحضر طابور الصباح بالصناعات البحرية ويفتتح مدرسة جابر الصباح "صور"

09/22 14:01

قام اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بحضور طابور الصباح بالمدرسة الثانوية العسكرية للصناعات البحرية والتي تم تحويلها إلى النظام العسكري، في خطوة لاقت رضى واستحسان الجميع من أولياء الأمور، وأهل السويس.

زيارة المحافظ رافقه فيها، عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والتعليمية بالمحافظة وعلى رأسهم الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وسلمي الشاعر مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس والعميد محمد نافع المستشار العسكري بالمدرسة البحرية والمهندس علاء بطاح رئيس هيئة الأبنية التعليمية والحاج رمضان أبو الحسن نقيب المعلمين وعدد من السادة مديري المديريات ورؤساء الأحياء.

وألقى محافظ السويس، كلمة الصباح مشجعًا الطلاب على الحفاظ على المدرسة والوطن، ومشددًا على أهمية بث روح الولاء والانتماء لدي الطلاب بالمدرسة ومباركًا لهم العام الدراسي الجديد ومتمنيًا أن يكون عام سعيد علي الجميع وعلي مصرنا الغالية، وقد تفقد خلال زيارته قسم الطاقة المتجددة والتي تم استحداثة بالمدرسة وتجهيزه بحوالي أربعة ملايين جنيهات من منظمة TAVET.

كما افتتح محافظ السويس، مبني جديد بمدرسة الدكتور مصطفى مشرفه الرسمية المتميزة للغات بسعة ٢٨ فصل دراسي وبتكلفة ثمانية ملايين وثماني مائة ألف جنيه.

ثم انتقلت الزيارة بعد ذلك لإفتتاح مدرسة جابر الصباح للتعليم الاساسي بالسلام ١ والتي تتسع لحوالي ١٦ فصل دراسي بتكلفة خمسة ملايين وخمسمائة ألف جنيهات والتي قد خففت عن كاهل أولياء الأمور الكثير من الأعباء المادية والمعنوية وتقليل نسبة كثافات الفصول، كما لاقت الزيارة استحسان وثناء اللواء عبدالمجيد صقر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل