المحتوى الرئيسى

الزمالك يطلب حضور 20 ألف مشجع في لقاء فوت السنغالي

09/21 15:21

طلب نادي الزمالك حضور 20 ألف مشجع خلال لقاء الفريق أمام جينيرسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقررت إدارة النادي الأبيض، إقامة مباراة الإياب في 28 من الشهر الجاري على ملعب "بتروسبورت" بدلاً من 29 من نفس الشهر، بسبب إعلان اتحاد الكرة لمواعيد مباريات الدوري وإعلان خوض الفريق الأبيض لمباراته أمام الاتحاد في الجولة الأولى يوم 23 من الشهر الجاري.

فى الوقت الذى تتمسك فيه إدارة القلعة البيضاء بخوض اللقاء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، وعدم نقلها غلى برج العرب خشية من إرهاق اللاعبين.

وكان الزمالك خسر مباراة الذهاب أمام بطل السنغال بهدف مقابل هدفين، حيث يطالب الأبيض للفوز بهدف دون رد فقط للصعود لدور المجموعات من البطولة القارية.

ويبدأ فريق الكرة بنادي الزمالك، اليوم، السبت، استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها الإثنين المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

وخسر الأبيض السوبر المصرى أمس، أمام غريمه التقليدي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أحرز أهداف الأهلي كلا من  جونيور أجاى "هدفين"، وحسين الشحات، بينما أحرز محمود علاء مدافع الزمالك الهدفين من ركلتى جزاء.

وسوف يعقد رئيس الزمالك جلسة اليوم السبت مع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق واللاعبين للحديث عن مواجهة القمة بالأمس وأسباب الخسارة، والحديث معهم عن ضرورة تصحيح الأوضاع في مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة ببطولة الدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل