المحتوى الرئيسى

بليك ليفلي تظهر بملامح مختلفة في إعلان فيلمها الجديد

09/21 14:06

بعد تعرض التصوير للتأجيل أكثر من مرة بعد إصابتها بكسر بالمعصم، تستعد النجمة بليك ليفلي للاحتفال قريبا بالعرض الخاص لفيلمها الجديد Rhythm Section.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم الإعلان الترويجي الأول له، على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، والذي ظهرت به بليك بملامح متغيرة، بقصها لشعرها وإخفائها لملاحها الجذابة المعهودة.

ويأتي طرح الإعلان الترويجي الأول للفيلم بعد 3 سنوات من تعرض بليك للإصابة في معصمها أثناء تصويرها للمشاهد، وأدى ذلك لتعطل تصوير الفيلم على مدار السنوات الماضية لأكثر من مرة.

وستدور أحداث الفيلم في إطار جريمة ودراما، حيث تسعى الشخصية التي تجسدها بليك للإنتقام من قتلة عائلتها.

وتجسد بليك ليفلي في الفيلم شخصية باسم Stephanie Patrick، ويشاركها بطولته النجم "جود لو" الذي لم يتم الكشف عن اسم الشخصية التي سيجسدها حتى الآن، وكذلك نجم مسلسل this is us، "ستيرلنج كي براون"، الذي لم يتم الكشف عن اسم الشخصية التي سيجسدها حتى الآن.

بالإضافة لـ "ماكس كاسيلا"، الذي يجسد شخصية باسم Leon Giler، و"دانيل مايز" الذي يجسد شخصية باسم Dean West، و"جيوف بيل" الذي يجسد شخصية باسم Green، و"ريتشارد براك" الذي يجسد شخصية باسم Lehmans، و"رازا جيفري" الذي يجسد شخصية باسم Proctor، و"توفيق بارهوم" الذي يجسد شخصية باسم Reza.

ويخرج الفيلم المخرج "رييد مورانو" ويشارك في إنتاجه المنتجون "برابرا بروكولي" و"مايكل جي ويلسون"، ويكتبه للسينما "مارك بيرنل".

ومن المقرر طرح الفيلم في يوم 31 يناير من عام 2020 بصالات العرض السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية، في حين تحدد موعد عرضه بصالات العرض البريطانية في يوم 21 فبراير من العام نفسه.

وسيكون الفيلم ضمن قائمة مطولة من مسيرة فنية حافلة للنجمة الكبيرة بليك ليفلي، التي كان ظهورها الأول بهوليوود في عام 1998 عبر فيلم Sandman الذي جسدت به شخصية "تووث فيري"، ومن بعده في عام 2005، ظهرت بليك في دور رئيسي بفيلم The Sisterhood of the Traveling Pants، والذي جسدت به شخصية باسم "بريدجت فري لاند".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل