المحتوى الرئيسى

فرج عامر عن مواجهة الأهلي: النصر لسموحة

09/21 12:08

هنأ محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، النادي الأهلي بفوزه بكأس السوبر المصري، مساء الأمس، عقب الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وغرد فرج عامر عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، "مبروك للأهلي فوزك بالسوبر الكروي".

وعن لقاء الأهلي مع سموحة يوم الإثنين المقبل قال فرج عامر: "يوم الإثنين لقاء السحاب بين سموحة والأهلي في كرة القدم، ونحترم الأهلي ولا نهابة.. والنصر لسموحة بإذن الله".

ومن المقرر، أن يلتقي مباراة الأهلي المقرر النادي الأهلي  بنادي سموحة في المباراة، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، في تمام الخامسة والنصف مساء، على ملعب الجيش ببرج العرب، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق اليوم بدءا من الثالثة عصرا افتتاحية مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد، والتي يبدأ في يومه الأول بثلاثة مباريات. 

وتُفتتح منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد بثلاثة لقاءات، تبدأ بلقاء طلائع الجيش الذي يستضيف نادي المقاولون العرب على ملعبه في تمام الساعة الثالثة مساءا. 

ويحل نادي الإسماعيلي ضيفا على نظيره الجونة في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، في الخامسة والنصف من مساء السبت. 

وتُختتم منافسات اليوم بلقاء بيراميدز وإنبي في تمام الثامنة من مساء اليوم، حيث يستضيف نادي بيراميدز نظيره إنبي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل