المحتوى الرئيسى

لا يحصل على أموال.. سباك يصلح أجهزة منزلية لـ3 آلاف مسن مجانًا - فالصو

09/21 05:01

يقوم جيمس أندرسون بمساعدة السكان بمنطقة بيرنلى وجنوب لانكشاير ببريطانيا، حيث يعمل بالسباكة، وقد قرر أندرسون أن يقوم بإصلاح منازل المسنين دون الحصول على مقابل مادى.

وقد قام بتصليح العديد من الأجهزة للمسنين بدون مقابل، ولم يكتف بذلك، بل كان يقوم بشراء القطع اللازمة للصيانة من ماله الخاص، وينوى أندرسون على مواصلة هذا النوع من الأعمال الخيرية لأنه لا يريد رؤية أى شخص يعانى، بحسب ما ذكرة موقع 24 الإخبارى.

فى أحد الأيام قام أندرسون بتصليح جهاز لغلى الماء بمنزل مسنة يبلغ عمرها نحو 91 عامًا، وعند الانتهاء من العمل فوجئت بأن المبلغ الذى كان بالفاتورة هو 0.0 جنيه استرلينى.

"التحرير" هتحاسب الصنايعى إلكترونيًا فى تقرير "غير دقيق" عن قانون الدفع غير النقدى

طالب بالاهتمام بالنظافة والصيانة.. رئيس الوزراء يتفقد مشروع "شارع مصر" بالمنيا (صور)

صمويل جونسون.. أشهر أدباء بريطانيا لم يكمل تعليمه ومات فقيرا

قامت كريستين رونالدز ابنة المسنة، التى ساعدها أندرسون، التى كانت تعانى من سرطان الدم، بنشر صورة الفاتورة على مواقع التواصل الاجتماعى، وكان مكتوبًا عليها من قبل جيمس، لا أتقاضى مقابلا ماديا من هذه السيدة تحت أى ظرف، وسأقدم لها المساعدة فى أى وقت، أنها تستحق ذلك، وانتشرت هذه الفاتورة عبر مواقع التواصل.

يذكر أن أندرسون يمتلك شركة سباكة، وقد ساعد هو وشركته نحو 3 آلاف مسن منذ عام 2017، من ضمنهم بعض المصابين بأمراض خطيرة، بناء على معايير تحدد الصعوبات، التى تواجههم ومدى قدرتهم على تحمل التكاليف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل