المحتوى الرئيسى

في غياب كهربا.. ديبورتيفو أفيس يخسر بهدفين مقابل هدف أمام باكوس دي فيريرا

09/21 04:04

تمكن نادي باكوس دي فيريرا من تحقيق فوزا هاما على نظيره ديسبورتيفو أفيس والذي يلعب لصفوفه اللاعب المصري محمد عبد المنعم كهربا بهدفين مقابل هدف مساء أمس الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري البرتغالي. 

وشهد تشكيل نادي أفيس البرتغالي غياب لاعبنا المصري محمد عبد المنعم كهربا عن التشكيل، كما أن اللاعب لم يكن يجلس حتى على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء.

وتمكن نادي أفيس خلال الشوط الأول من التقدم بهدف دون رد عن طريق اللاعب  ويلينتون جونيور، فى الدقيقة 26 من زمن اللقاء، بعد تسديدة قوية سكنت الشباك، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق "كهربا". 

ومع بداية الشوط الثاني وبدأ نادي باكوس دي فيريرا في الضغط بشكل مميز على فريق آفيس، ونجح الفريق بالفعل من خلال لاعبهم دوجلاس ويليان من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59 من عمر اللقاء بعد ضربة رأسية قوية لم يستطيع حارس آفيس في التصدي لها. 

ونجح فريق باكوس دي فيريرا من إضافة الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء وتحديدا في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب محمد ديابي الذي وجد نفسه منفردا بالمرمى بعد تمريرة مميزة من زميله بالفريق ليضعه وجها لوجه أمام المرمى وينجح في وضع الكرة بالشباك. 

ويحتل نادي أفيس البرتغالي في الوقت الحالي المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط عقب الهزيمة في لقاء أمس، بينما يأتي باكوس دي فيريرا في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل