المحتوى الرئيسى

موعد مباراة إي سي ميلان ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة للقاء

09/21 04:08

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم على ملعب سان سيرو حيث يستضيف نادي إي سي ميلان، نظيره وغريمه التقليدي إنتر ميلان ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع.

ويأمل نادي إي سي ميلان في استغلال عامل الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة مميزة أمام نادي إنتر ميلان متصدر بطولة الدوري، والذي يقدم أداءا مميزا تحت قيادة أنطونيو كونتي والذي تولى الفريق منذ بداية الموسم الجاري. 

ونجح نادي إنتر ميلان في تدعيم صفوف بعدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، جاء على رأسهم كل من البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسيس سانشيز.

وتمكن نادي إنتر ميلان من تحقيق الفوز في كافة المباريات التي خاضها في الدوري الإيطالي حتى الآن، وأصبح الفريق يغرد في الصدارة منفردا برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني بولونيا ويوفنتوس.

ويستعد نادي إنتر ميلان للقاء جيدا، خاصة بعدما انتهى من منافسته ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث وقع الفريق في فخ التعادل أمام نادي سلافيا براج ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال. 

وقدم إنتر ميلان مباراة سيئة وكان قاب قوسين أو أدنى من الهزيمة على ملعبه ووسط جماهيره، لولا تدخل نيكولو باريلا والذي أحرز هدف التعادل للإنتر في الدقيقة 92 من عمر اللقاء.

ومن المقرر أن يقام اللقاء بين أي سي ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإسباني،  في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء. 

ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، والتي تذيع مباريات الدوري الإيطالي بالكامل.  

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل