المحتوى الرئيسى

الظهور الأول للنني بالدوري الأوروبي.. بشكتاش يسقط أمام سلوفان براتيسلافا برباعية

09/19 23:40

سقط فريق بشكتاش التركي والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني أمام فريق سلوفان براتيسلافا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي.

وسجل أندراج شبورار لصالح سلوفان براتيسلافا في الدقيقة 14، ثم أضاف آدم لايتش في الدقيقة 29 لصالح بيشكتاش، ثم أضاف فاسيل بوزهيكوف في الدقيقة 45 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ليتقدم بشكتاش قبل نهاية الشوط الأول.

ونجح بشكتاش في التعادل عن طريق أندراج شبورار في الدقيقة 58، واستطاع مارين ليوبيتشيتش أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة بعد الـ90، قبل أن يضيف موها الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة بعد الـ90.

وظهر محمد النني لأول مرة أوروبيًا مع فريقه الجديد، خاصة بعدما ظهر في الدوري التركي وتعرض للطرد بعد ضرب لاعب فريق غازى عنتاب التى أقيمت أمس الأول ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي.

ونجح فريق أيه إس روما الإيطالي فوزًا كبيرًا على ضيفه إسطنبول باشاك شهير التركي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأوليمبيكو، في إيطاليا، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

فيما أحرز رباعية روما الإيطالي كلًا من: جونيور كايسارا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 42، إيدين دجيكو في الدقيقة 58، نيكولو زانيولو في الدقيقة 71، جاستن كلويفرت في الدقيقة 90.

ورفع هذا الانتصار رصيد روما إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة من بطولة الدوري الأوروبي، فيما جاء فريق إسطنبول باشاك شهير في المركز الثالث بلا رصيد يذكر من النقاط.

وفي ذات الجولة، غاب المهاجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا، لاعب سبورتنج براجا البرتغالي عن انتصار فريقه على ُمضيفه وولفرهامبتون الإنجليزي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مولينيو".

بي أس سي يونج بويز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل