المحتوى الرئيسى

"رلمي مصر" تتوج بجائزة أسرع العلامات التجارية نموا لعام 2019 على منصات التجارة الإلكترونية

09/19 23:03

استطاعت شركة “رلمي” (Realme) أن تنجح في هذا الوقت القصير بسبب توفيرها العديد من احتياجات المستهلك المصري

جاءت “رلمي” (Realme) على قمة الشركات الناشئة، كأسرع العلامات التجارية نمواً على منصات التجارة الإلكترونية.

نجحت شركة “رلمي مصر” بمهارة في الحصول على حصة سوقية بلغت 3.3٪ في نصف العام مع  5٪ من المبيعات في الفئة السعرية المتوسطة من 2000 إلى 5000 جنيها.

نجحت “رلمي” في تغيير سلوك المستهلك وتشجيعه على الشراء عبر الإنترنت دون قلق.

توجت شركة “رلمي مصر” (Realme Egypt) بجائزة أسرع العلامات التجارية نمواً على منصات التجارة الإلكترونية لعام 2019، وذلك في قمة التجارة الإلكترونية، وبحضور المهندس عمرو طلعت، وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وهي القمة التي تستعرض كيفية دعم وتطوير قطاع التجارة الإلكترونية، في ظل استراتيجية مصر 2030 للتحول الرقمي والشمول المالي.

وتأتى القمة تأكيدًا على أهمية دور القطاع الخاص كشركاء في عملية التحول الرقمي، سعياً نحو تحقيق عائد واضح لجهود الحكومة في توسيع عمليات التنمية الشاملة، والسعي لتقديم خدمات أفضل للمواطن تتميز بسهولة، وتناقش القمة كيفية الإدارة الجيدة والرشيدة لتوفير الوقت والنفقات.

وجاءت شركة “رلمي” (Realme) على قمة الشركات الناشئة، كأسرع العلامات التجارية نمواً على منصات التجارة الإلكترونية، وهي شركة حديثة العهد في السوق المصري، حيث إن انطلاقها جاء مع بداية عام 2019، ولكنها حققت نجاحاً مبهراً، وأثبتت للجميع أنها شركة جديرة بثقة المستخدم في السوق المصري.

وتعتبر مصر واحدة من أكبر ثلاثة أسواق للهواتف الذكية في إفريقيا والشرق الأوسط، مع وجود أكثر من 10 علامات تجارية للهواتف الذكية بها ومنافسة شرسة واستراتيجية تسعير صارمة، ورغم هذا نجحت شركة “رلمي مصر” بمهارة في الحصول على حصة سوقية بلغت 3.3٪ في نصف العام مع  5٪ من المبيعات في الفئة السعرية المتوسطة من 2000 إلى 5000 جنيها، وفقا لـ GFK يوليو 2019.

استطاعت شركة “رلمي” (Realme) أن تنجح في هذا الوقت القصير بسبب توفيرها العديد من احتياجات المستهلك المصري، أهمها تقديم تكنولوجيا متقدمة وجودة ممتازة، بأسعار منافسة للغاية، حيث أنها في الأصل تستهدف فئة الشباب، وتؤمن “رلمي” بأن مهتمها الأساسية هي صناعة منتج بأرقى المواصفات من حيث الشكل والتصميم والأداء مع الحفاظ على أسعار تنافسية.

وصرح أندرو نبيل، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة “رلمي مصر”، أن “الشيء الآخر الذي استطاعت رلمي تحقيقه هو تغيير سلوك المستهلك وتشجيعه على الشراء عبر الإنترنت دون قلق، من خلال توفير دعم على مدار اليوم  والأسبوع لعملائنا وكذلك تقديم خدمة ما بعد البيع.”

قدمت شركة “رلمي” منذ انطلاقها في السوق المصري حوالي خمس أجهزة، لعل أبرزها هو جهاز “رلمي 2 برو” (Realme 2 Pro)، والذي يعتبر أول هاتف مع شاشة (waterdrop) عالية الدقة بنسبة عرض (19.5:9)، وقياس 6.3 بوصة في الفئة السعرية المتوسطة، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، وسعة داخلية 128 جيجابايت.

وكذلك هاتف “رلمي 3 برو” (Realme 3 Pro)، والذي جاء بمواصفات عالمية من حيث التصميم الأنيق والأداء القوي، وشاشة (waterdrop) كاملة، كما يأتي الهاتف بمعالج من شركة كوالكم من نوع (SDM710 Snapdragon 710) بتقنية 10 نانومتر، مع معالج رسومي من نوع (Adreno 616)، يدعم تشعيل لعبة فورت نايت، وبطارية بسعة4,045 مللي أمبير ساعة، تدعم الشحن السريع بتقنية (VOOC)، كما يتوفر الهاتف بأكثر من إصدار، الأول بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، والثاني بذاكرة داخلية 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت، وكل ذلك بسعر منافس.

الجدير بالذكر أن هذه النسخة هي الثانية من قمة التجارة الإلكترونية، والتي حظت باهتمام واسع من كبرى شركات القطاع الخاص للمشاركة ودعم أهداف القمة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هواوي تعلن رسميا عن هواتف “Mate 30” بدون خدمات جوجل.. تعرف على مواصفاتها وسعرها

“تيك توك” في السوق المصري.. منصة الفيديو الشهيرة تلهم المصريين للتعبير عن إبداعهم

“رلمي مصر” تتوج بجائزة أسرع العلامات التجارية نموا لعام 2019 على منصات التجارة الإلكترونية

أصبح لديك الآن بيئة أندرويد على جهازك، وكأنك تتعامل مع هاتف ذكي أو تابلت

زودت "ريلمي" هاتفها الجديد بمعالج كوالكوم "سنابدراجون 712" المصنوع بتقنية 10 نانومتر

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل