المحتوى الرئيسى

فريق DxOMark يضيف تقييم الوضع الليلي والكاميرا الواسعة الزاوية إلى الإختبارات، و+Galaxy Note 10 يواصل الزعامة - إلكتروني

09/19 11:37

قام فريق DxOMark المتخصص في إختبار كاميرات الهواتف الذكية بإضافة تقييمين إضافيين إلى عملية المراجعة، واحد للكاميرات الواسعة الزاوية والأخر للوضع الليلي. لقد إختبر الفريق بالفعل العديد من الهواتف بإستخدام البروتوكولات الجديدة، وقام بتحديث المراجعات، وإعادة حساب النتائج النهائية.

يمكنك قراءة المزيد حول كيفية التوصل إلى تقييم الوضع الليلي والكاميرا الواسعة الزاوية. يمكنك أيضًا الرجوع إلى العديد من المراجعات القديمة لقراءة التفاصيل حول أداء تلك الهواتف في كل فئة، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن فريق DxOMark لا يزال في طور تحديث المراجعات.

دافع الهاتف +Galaxy Note 10 عن مكانته الريادية في القائمة، فقد شهدت نتيجته القديمة قفزة بنحو 4 نقاط. وفيما يلي ملخص لكيفية تغير النتائج :

حصل الهاتف +Galaxy Note 10 على أفضل نتيجة في الوضع الليلي إلى جانب كل من Huawei P30 Pro و Galaxy S10 5G. من حيث الكاميرا الواسعة الزاوية، فهو من يتسيد القائمة لوحده. وفيما يلي التصنيفات الفردية في كلتا الفئتين :

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل