المحتوى الرئيسى
تريندات

مقتل متهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السائقين ببني سويف

09/19 08:05

شهدت محافظة بني سويف مساء اليوم الاربعاء، مقتل شخص فى تبادل لاطلاق النار مع قوات الشرطة بالطريق الصحراوي ببني سويف، لاتهامه بالمشاركة مع آخرين في تكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السائقين بالإكراه تحت تهديد السلاح.

وتلقت غرفة عمليات مديرية الصحة ببني سويف، إخطارًا من مستشفى بني سويف التخصصي، يفيد بوصول "شعبان س.ح" 38 سنة، مقيم سنور شرق النيل، مركز بني سويف، جثة هامدة، نتيجة طلق ناري، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى.

وأكد مصدر أمني، أن المتوفي اشترك مع آخرين في تكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السائقين بالطريق الصحراوي الشرقي، بالإكراه وتحت تهديد السلاح، وحال محاولة ضبطه بادر بإطلاق النيران على القوة الأمنية، محاولًا الهرب، إلا أن القوة الأمنية بادلته إطلاق النيران ليلقى مصرعه.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

وكان اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف، قد أمر بسرعة ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السائقين بالإكراه تحت تهديد السلاح بالطرق الصحراوية، حيث تعددت البلاغات بقيام ذلك التشكيل الذي يضم 4 اشخاص يستقلون سيارة ملاكي يحملون أسلحة نارية ويستوقفون السائقين ويستولون ما معهم من مبالغ مالية.

كان مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بتلقيها بلاغا من كل من "محمد.س.م" 40 عاما، سائق، مقيم ديرمواس بمحافظة المنيا، وله محل إقامة آخر بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، و"رضا. ع. ع" 46 عاما، تباع، مقيم ديروط بمحافظة أسيوط، أنه اثناء استقلالهما السيارة رقم "9845 ي د أ 4679 ي ق ج" نقل بمقطورة، يقودها الأول بالطريق الصحراوي الشرقي قادمين من المنيا إلى اتجاه القاهرة وقبل نفق سنور بدائرة مركز ببا، قام أربعة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكي رمادي اللون منهم اثنان يحملان بنادق آلية، بإطلاق 3 أعيرة نارية تجاه إطارات وزجاج السيارة لإجبارهما على التوقف، واستولوا منهما على مبلغ مالي قدره ثلاثة آلاف جنيه وهاتف محمول وفروا هاربين.

وانتقل إلى مكان الواقعة كل من مدير إدارة البحث الجنائي ورئيس فرع الأمن العام، للفحص والوقوف على حقيقة الواقعة، وتشكيل فريق بحث عاجل لضبط مرتكبي الواقعة والمبلغ المالي والأسلحة المستخدمة فيها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل