المحتوى الرئيسى

وضع خزنة بكلمة سر داخل الثلاجة لحفظ الشيكولاتة.. "عشان محدش ياكلها"

09/19 06:49

من المواقف العادية التي قد تواجه أي إنسان في منزله أن يترك شيئا، طعاما مثلا أو مشروب، في الثلاجة، وعندما يعود لا يجده، لأن أحد أفراد الأسرة قرر أن يؤدي مهمته ويؤنس وحدة ما تركه صاحب الأشياء في الثلاجة.

للتغلب على هذا الأمر، اشترى زوج بريطاني خزنة لها رقم سري ووضعها في الثلاجة ليحفظ بها ما يريد من حلوى أو مشروبات أو أطعمة، دون أن يلتهمها أحد أفراد الأسرة وهو غائب، بحسب موقع "news" الأسترالي.

ونشرت امرأة بريطانية تدعى لوي عبر فيسبوك ما فعله زوجها ديف ويليامز لحماية الشوكولاتة الثمينة الخاصة به منها أو من أي شخص يحاول أن يأكلها وهو غائب.

فكرة الزوج مدهشة، إذ كشفت السيدة لوي أن السيد ويليامز وضع خزنة بلاستيكية شفافة لها رقم سري لا يعرفه سواه داخل الثلاجة، هذه الخزنة يحفظ بها الشيكولاتة الخاصة به.

وكتبت لوي على الصور "هذه هي النتيجة.. نشتري منزلًا معًا، وننجب طفلاً معًا، ونتشارك في كل شيء، ونخطط لحفل زفاف ونبني منزلا، وفي النهايةة هذا ما يحدث(مشيرة إلى الصورة)".

وأضافت، "ديف ذهب واشترى خزنة ووضعها في الثلاجة، ولا يريد أن يشارك الشوكولاته معي بعد الآن".

وتلقى المنشور أكثر من 107 آلف تعليق، وأكثر من 56 ألف مشاركة و49 ألف إعجاب، وتباينت ردود الفعل بين غاضبة، ومؤيدة للفكرة وأخرى قررت أن تنفذ نفس الفكرة.

"بيض الشمس" عبارة عن ثمرة مانجو تعتبر الأغلى في العالم، إذ تساوي الحبة الواحدة منها حوالي 61 ألف جنيه مصري.

يبدو أن العالم على موعد مع كارثة جديدة، حيث حذر تقرير عالمي عن "مجلس رصد الاستعداد العالمي" من انتشار أوبئة قد تقضي على نحو 80 مليون إنسان خلال 36 ساعة فقط.

في بعض الأحيان تثير تعليقات المتابعين عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي غضب الفنانين والمشاهير

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل