المحتوى الرئيسى

موعد مباراة أرسنال ضد إنتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة للقاء في الدوري الأوروبي

09/19 06:03

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة افتتاح مساء اليوم الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، والتي تبدأ بمباراة أرسنال وإينتراخت فرانكفورت ضمن منافسات المجموعة السادسة ببطولة الدوري الأوروبي. 

وحل نادي أرسنال ضيفا على المجموعة السادسة في بطولة الدوري الأوروبي، والتي ضمت كل من إنتراخت فرانكفورت، وستاندرد ليج، وفيتورا. 

ويأمل نادي أرسنال في مصالحة جماهيره عن خسارة البطولة الموسم الماضي، بعدما قدم الفريق بطولة مميزة ونجح في الوصول إلى المباراة النهائية، ومواجهة نادي تشيلسي الذي استطاع حسم اللقب بقيادة كل من البلجيكي إيدين هازارد والفرنسي أولييفه جيرو. 

ويستعد أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال على الدفع بالصفقات الجديدة وأبرزها الإيفواري نيكولاس بيبي والذي أصبح أغلى صفقة في تاريخ نادي أرسنال بعدما اشتراه الفريق في نادي ليل الفرنسي. 

وفشل نادي أرسنال في تحقيق فوز هام في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي على نادي واتفورد، في لقاء كان الجانرز متقدم بهدفين دون رد، ألا أن نادي واتفورد نجح في العودة للقاء في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق. 

على الجانب الآخر يأمل نادي إينتراخت فرانكفورت في استغلال عاملي الأرض والجمهور في عمل نتيجة إيجابية أمام نادي أرسنال الإنجليزي، والذي يعاني من أزمة كبيرة في خط دفاعه، حيث أخطأ خط دفاع نادي أرسنال أكثر من مرة خلال المباريات الماضية في الدوري الإنجليزي. 

ومن المقرر أن يحل نادي أرسنال ضيفا على إينتراخت فرانفكورت في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الخميس. 

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1.

بي أس سي يونج بويز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل