المحتوى الرئيسى
تريندات

رئيس الزمالك يعلن موعد مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي

09/19 02:27

أعلن رئيس الزمالك، عن موعد مواجهة الفريق الأبيض أمام الترجي التونسي في بطولة السوبر الأفريقي، بعد أنتهاء أزمة لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد المغربي، وإعلان الفريق التونسي بطلا للبطولة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية أن مواجهة الأبيض أمام الترجي ستقام يوم 23 أكتوبر المقبل على ملعب العين بدولة الإمارات.

ويدخل الزمالك لقاء السوبر الإفريقي كونه بطل كأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، والترجي كبطلًا لدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وعن لقاء السوبر المصري أمام الأهلي، أوضح رئيس الزمالك أنه تم تعدل موعد مواجهة الزمالك أمام القلعة الحمراء المقرر له غدا الجمعة على استاد برج العرب ببطولة السوبر المصري، من الساعة الثامنة مساء لتقام في السابعة.

وأعلن الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق المقررة لها مواجهة النادي الأهلي على كأس السوبر المصري مساء الجمعة المقبل في استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

حراسة المرمي: محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش – محمد عبد السلام – حمدي النقاز – عبد الله جمعة- محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – فرجانى ساسي – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما- محمود عبدالرازق شيكابالا – كريم بامبو – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – إمام عاشور – محمد أونجم.

خط الهجوم: خالد بو طيب – عمر السعيد – مصطفي محمد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل