المحتوى الرئيسى

لاعب الفجيرة يراهن على تقديم الفريق موسما مثاليا مع بوقرة

09/18 20:09

أكد هلال سعيد، لاعب فريق الفجيرة، أن المدير الفني للفريق مجيد بوقرة، يسهل من مهمة الفريق في الموسم الجديد، خصوصاً أنه يقترب بقوة من اللاعبين سواء داخل الملعب أو خارجه، ما يجعله قادراً على تقديم مستوى مميز في الموسم الجديد من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وقال سعيد في تصريحات تليفزيونية إن الفريق لا توجد عليه أي ضغوطات في الوقت الحالي، لافتاً إلى أن الجميع جاهز لتقديم صورة جيدة في الموسم الجديد تليق باسم نادي الفجيرة.

وأوضح لاعب الفجيرة أن استعدادات الفريق في الفترة الأخيرة كانت مختلفة عن المواسم السابقة، في ظل الحماس القوي والجدية التي كانت تسيطر على جميع اللاعبين داخل الفريق.

وتابع: "لا نستطيع الحكم على اللاعبين الأجانب في الوقت الحالي، ولكن المباريات المقبلة تظهر مستواهم مع الفريق، وأتوقع منهم مستوى جيداً".

واختتم: "أطالب الجماهير بالوقوف إلى جانب الفريق حتى تكون جميع الأمور في الفجيرة مؤهله لظهوره بشكل أفضل عن المواسم الماضية".

وتولى الجزائري مجيد بوقرة، صاحب الـ36 عاماً، المهمة الفنية لفريق الفجيرة في شهر يونيو/حزيران 2019، ويعد من المدربين الشباب بالدوري الإماراتي.

وسبق لبوقرة اللعب في الفجيرة خلال موسمي 2014-2015 و2015-2016، وشارك مع الفريق في 39 مباراة وأحرز هدفين.

وكان الفجيرة أنهى الموسم الماضي من دوري الخليج العربي بالمركز الـ12 (آخر مراكز البقاء)، وذلك برصيد 21 نقطة من 26 مباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل