المحتوى الرئيسى

مخيب للآمال.. أسطورة ليفربول يصفع ماني بسبب تصرفاته الغريبة مع صلاح!

09/18 20:05

يبدو وأن تصرف الأسد السنغالي ساديو ماني تجاه الفرعون المصري الكبير محمد صلاح، خلال مواجهة نابولي بدوري الأبطال، قد تسببت في حالة غضب عارم من أساطير الريدز تجاه أسد التيرانجا، ليصفه صخرة دفاع ليفربول التاريخي بالمُخيب للآمال.

تصريحات أسطورة ليفربول بشأن أفعال ماني

إنهال فيل تومبسون، أسطورة دفاع نادي ليفربول، بالغضب والانتقاد من الجناح الطائر للريدز ساديو ماني، بسبب بعض قرارته الخاطئة والغريبة خلال مباراة نابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتحدث اللاعب الإنجليزي السابق عن أحد الفرص المهمة التي كادت أن تنتهي بهدف لصالح الريدز، لولا تصرف السنغالي وعدم تمريره الكرة في الوقت المناسب لصلاح في الدقيقة 54 من زمن اللقاء.

وقال تومبسون خلال تصريحاته عبر شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية: “ليفربول بدأ المباراة بالفعل بشكل جيد”.

وتابع: “لكن نابولي نجح في السيطرة بعد ذلك على مجريات المباراة، وقام الحارسين بالتصدي لأكثر من فرصة خطيرة على مدار الشوطين”.

وأضاف: “لا أعني بذلك أن ليفربول كان يستحق الفوز بتلك المباراة، لكن علينا أن نهدئ قليلًا حيث أن الفريق في الموسم الماضي قد خسر 3 مباريات في دور المجموعات ومن ثم تأهل وفاز باللقب”.

وواصل تصريحاته: “كان هناك خطأين دفاعيين قد كلفا ليفربول ويورجن كلوب نقاط المباراة، ومن شأنها أن تشعر المدرب بالإحباط الشديد”.

واستمر: “إلى جانب كانت هنالك فرصتين للتسجيل في شباك نابولي، لكن اللاعبين قد افتقدوا للمسة الأخيرة داخل منطقة الجزاء، يمكنك أن تقبل هذا الأمر في بعض المباريات، لكن كان ذلك مخيبًا للآمال أمام نابولي”.

وأكمل تصريحاته: “أتذكر أن كانت هناك فرصة خطيرة للفريق، عندما كان ماني ومحمد صلاح في مواجهة مدافع واحد من نابولي، ولكن ساديو قام باتخاذ القرار الخاطئ ومرر الكرة بقوة زائدة لم يستطع زميله اللحاق بها لتسديدها على المرمى”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل