المحتوى الرئيسى

سيناريست شهير يفجر مفاجأة عن الشخصية التي تحرك المقاول الهارب محمد علي من خلف الستار

09/17 08:09

كشف السيناريست محمد الغيطي، مفاجأة عن الشخصية التي تحرك المقاول محمد علي من خلف الستار، مشيرًا إلى أن العقل المدبر له رجل أعمال قطري، وهو ابن عم وكيل جهاز المخابرات الدوحة.

بداية تعارفه على الشخصية التي تحركه

وقال الغيطي: "ذات ليلة والمقاول الهارب وهو سهران في ملهى ليلي ببرشلونة تعرف على رجل أعمال قطري، وعرفه بنفسه وأنه له تعاملات مع الجيش المصري وبعد أن سكر بدأ يشتم في الجيش والرئيس".

فشل محمد علي في التمثيل

وكتب عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أعرف محمد علي جيدًا وطلبني ذات يوم يريد سيناريو مسلسل يقوم ببطولته وكان بيننا صديق مشترك قلت له لن يكون هناك مسلسل بطولتك أنت لا تصلح للبطولة وغضب مني وشعرت أنني أمام شخص مغرور جدًا ومهزوز نفسيًا ويداري جهله وغروره بالتفاخر بالمال والسيارات والنساء، هذه صفات كل (النوفو ريش) من جمعوا المال عن جهل وبالبلدي شبعة بعد جوع".

هروب محمد علي بعد تراكم الديون عليه

وأضاف: "من معلوماتي الموثوق منها أنه هرب بعد أن تراكمت عليه الديون وأهمل عمله بالسهر والقمار والمخدرات وأصبح شخص مديون شيكاته ترد بدون رصيد ومطارد من الديانة وفاشل ومهدد بالسجن لانه لم يف بالتزاماته، سواء في عقود المقاولات المدنية أو العسكرية ماذا يفعل وهو شخص أجوف وفاشل كممثل وكمقاول وكرجل أعمال، فكر ثم اتخذ القرار بالهروب لم يبلغ اقرب الناس إليه أنه هارب، لدرجة أنه تخلف عن دفع مرتبات العاملين في شركته عده أشهر وبدأ يبيع ممتلكاته بتوكيلات.

كشف العقل المدبر للمقاول الهارب

وأشار الغيطي إلى أن رجل الأعمال هو ابن عم وكيل جهاز المخابرات القطري، وكان موجودًا في برشلونة دعاه للغذاء في اليوم التالي ووعده أن يدخل معه في شراكة ويموله بملايين الدولارات ويفتحون له بيزنس في أسبانيا وأوربا والشرط معروف وهو استخدام مالديه من معلومات، قال بعضها وهو سكران للهجوم على، الرئيس والجيش.

من كومبارس فاشل إلى مناضل مزيف

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل