المحتوى الرئيسى

فالفيردي: هدفنا التتويج بالأبطال.. وغدًا نحسم مصير ميسي من المشاركة أمام دورتموند

09/16 22:48

فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة

كشف الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من اللحاق بمواجهة الفريق المقبلة أمام بروسيا دورتموند الألماني، بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها، مساء الثلاثاء.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية قبل مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند: "سنكون على موعد مع مباراة كبيرة أمام فريق قوي للغاية ومرشح للتتويج ببطولة الدوري الألماني، ودائمًا ما تكون الأجواء عظيمة ورائعة على ملعب سيجنال إيدونا بارك خلال أي مباراة يخوضها دورتموند في دوري الأبطال".

وتابع المدرب الإسباني حديثه قائلًا: "لقد حدث تطور كبير على مستوى إصابة ميسي وتحسنت حالته كثيرًا، كما أن خاض تدريب الفريق، أمس بشكل جيد للغاية، ولكن سوف نحسم مصيره من المشاركة أمام دورتموند غدًا".

واختتم المدرب الإسباني حديثه، مؤكدًا أن هدفه الأول والرئيسي هو حصد لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

وأكد المدرب الإسباني، على أن نجم الفريق الشاب أنسو فاتي سوف يتحدد مصيره غدًا من المشاركة أمام بروسيا دورتموند وفقًا لحاجة الفريق لجهوده من عدمه.

وواصل "فالفيردي" حديثه قائلًا: "في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، فزنا بـ 8 أو 9 مباريات ولم نخسر سوى مواجهة وحيدة فقط، ومع ذلك لم نتأهل إلى نهائي البطولة، في حين أن طرفي المباراة النهائية خسرا مباريات أكثر منا، لذا لا يمكن أن نهمل ولو 10 دقائق فقط من أي مباراة نخوضها، وإلا فسوف ندفع ثمن ذلك غاليًا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل