المحتوى الرئيسى

"زوجته وشها جاب ألوان".. انتقادات لـ إنجي علي بسبب "حضن" ممثل سوري شهير

09/16 20:23

إنجي علي لزوجة ممثل سوري شهير: "بموت في جوزك وحضنته لما شوفته"

قبل إنجي علي.. فنانات وإعلاميات ترفضن الزواج: "دمه تقيل جدا"

بعد "درة".. أحمد السعدني يحتضن إنجي علي.. ومتابعون: "هي مراتك فين"

إنجي علي تنفي لـ"الوطن" عودة غادة عادل لمجدي الهواري: "هيفضلوا يحبوا بعض"

أثارت الإعلامية إنجي علي، جدلًا واسعًا، على مدار الأيام القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مصافحتها الفنان معتصم النهار، على هامش حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، الذي عُقد يوم الجمعة الماضي.

واستقبلت "إنجي" خلال الحفل، الفنان معتصم النهار، الذي كان بصحبة زوجته، آنذاك، لتحتضنه المُذيعة المصرية، مُعربة عن سعادتها البالغة لرؤيته في مصر: "معرفش إنك في مصر.. وحشتني جدًا"، موجهة حديثها لزوجته، بقولها: "أنا بموت في زوجك.. بعشقه.. ويوم ما شوفته حضنته حضن، من كام شهر، والناس انتقدوني.. بحس إنه عشرة سنين طويلة".

تلقت "إنجي" انتقادات عدة، بسبب سلوكها الذي وصفه البعض بـ"المبالغ فيه"، تجاه "معتصم"، إذ قالت لها إحدى المتابعات عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "أحرجتيه قدام زوجته.. أقلها احترميها شوية.. والله عيب"، فيما قالت أخرى: "حرام صار وجه زوجته ألوان وأشكال".

View this post on Instagram

. الممثله انجي تتغزل ب الممثل #معتصم_النهار امام زوجته . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل