المحتوى الرئيسى

محمود وادي: المصري معروف على مستوى أفريقيا.. ونعد جمهورنا بتحقيق بطولة

09/16 05:04

أعرب الفلسطيني محمود وادي، مهاجم الفريق الأول بالنادي المصري، عن سعادته لتسجيل أول هاتريك له خلال مسيرته مع الفريق البورسعيدي، خلال لقاء ماليندي بطل زنجبار، في ذهاب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق الفريق الأول بالنادي المصري، فوزًا عريضًا على ماليندي، بنتيجة 4-1، على ملعب الأخير، وسجل محمود وادي 3 أهداف، وحسن علي هدفًا، فيما أحرز هدف بطل زنجبار اللاعب إبراهيم علي.

وقال محمود وادي في تصريحات للحساب الرسمي للنادي المصري على تويتر: "الحمد لله قدرنا نحقق الفوز خارج الديار، وبدأنا مشوار الكونفدرالية بفوز كبير، وده يدل على تركيز اللاعبين وعلمهم بأهمية المباراة".

وتابع: "النادي المصري أصبح معروف على مستوى أفريقيا، حققنا إنجاز كبير من قبل وصعدنا إلى الدور نصف النهائي، وبالتالي يجب أن نفرض شخصيتنا أمام أي منافس، وهذا ما حدث بالفعل أمام ماليندي بطل زنجبار طوال الشوطين، وقدرنا نحقق الفوز بعدد كبير من الأهداف وأمامنا مباراة عودة لتأكيد تأهلنا للدور المقبل".

وعن تسجيله لأول هاتريك مع النادي المصري: "فخور وسعيد بالـ 3 أهداف اللى سجلتهم، وده حصل بعد تعب كبير وزملائي ساعدوني وبشكرهم".

وأضاف: "كابتن إيهاب مدرب كبير على مستوى مصر وأفريقيا والعرب، وقام بتجهيز اللاعبين بشكل كبير من الناحية الفنية والمعنوية من خلال المحاضرات والتدجريبات، واثبتنا أن الفريق يملك طريقة معينة، والطريقة دي هيا اللى ساعدتنا نكسب بنتجية كبيرة، كابتن إيهاب قدم كتير للنادي ومازال أمامه عام ليقدم للنادي، وسعداء لوجوده معانا في النادي المصري".

وأنهى حديثه قائلًا: "أبارك لجمهور المصري وجمهور بورسعيد على الفوز، وبنوعد جمهورنا بتحقيق بطولة وتقدم أداء يليق باسم النادي، ونتمني تحقيق بطولة كما ينتظرون، ونحن نشارك في 3 بطولات من أجل تحقيق اللقب وليس من أجل المشاركة فقط".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل