المحتوى الرئيسى

جوارديولا يدعو لاعبي مانشستر سيتي للاستفادة من الهزيمة أمام نوريتش

09/16 02:13

دعا بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، لاعبي فريقه للاستفادة من الخسارة التي تعرض لها "السيتزنز" أمام نوريتش سيتي بنتيجة 2-3 في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا قال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لا يمكننا تغيير ما حدث، علينا الاستفادة من أخطائنا في المباراة، بل يجب علينا أن نتعلم وأن نمضي قدما في طريقنا بالمسابقة".

وأضاف: "نحن نعرف نوريتش سيتي جيدا ومدى جودة وشجاعة الفريق، يريدون تقديم كرة قدم جيدة وليس مجرد ركل الكرة للأمام دون هدف محدد، كانوا رائعين في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي".

وعاد بيب للحديث عن المباراة متابعا: "لم يكن لدينا فاعلية في الثلث الأخير من الملعب كعادة مبارياتنا، وفي كرة القدم لا يمكنك دائما تجنب الأخطاء، في النهاية الأمر يعتمد على عدد الأهداف المسجلة".

ودافع جوارديولا عن الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي مدافع فريقه، الذي تسبب في استقبال السيتي للهدف الثالث، حيث صرح: "لم يكن يعلم أن لاعب نوريتش خلفه، لم ينبهه أحد زملائه، والخطأ وارد".

وبخصوص المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، اختتم: "لا يمكن أن نبارك لليفربول على لقب البريمييرليج من الآن بعد تقدمهم عنا بفارق 5 نقاط، ما زلنا في بداية الموسم، وأعرف أن لدي لاعبين رائعين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل