المحتوى الرئيسى

شاروبيم: حزين لرؤية حمامات مدرسة بهذا السوء في الدقهلية

09/15 16:02

أبدى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم، استيائه من حالة الفصول ودورات المياه بمدرسة نبروه الإعدادية بنين، وقال "إزاي تكون المدرسة لحد الوقت بدون دورات مياه واللي يهمني الفصل اللي ولادنا هتقعد فيه مش شكل المدرسة من بره "، وقرر المحافظ إيقاف مدير المدرسة عن العمل وإحالته للتحقيق بعدما لاحظ تدني حالة المقاعد والحمامات.

جاء ذلك خلال جولة لمحافظ الدقهلية، اليوم، تفقد خلالها عددا من المدارس للاطمئنان والوقوف على مدى جاهزيتها للعام الدراسي الجديد، بدأها بمدرسة طلخا الإعدادية للبنات، وتفقد عددا من الفصول ودورات المياه .

وقال شاروبيم، "إنني حزين أن أرى حمامات في مدرسة البنات بهذا السوء بالرغم من احتياجها لأشياء بسيطة لولا تقاعس مسؤولي المدرسة".

وأضاف أن "دورات المياه في المدرسة من أسوأ ما رأيت ولا تليق ببناتنا، وتساءل هل قمتم باي صيانة لمقاعد المدرسة التي لا تحتاج سوى ترميمها وطلب زراعة الفناء" .

وتوجه المحافظ إلي مدرسة الشهيد طه رضا أبو المعاطي الثانوية بنات، ووجه سؤالا لمديرة المدرسة "كنتي فين طوال فترة الصيف وتركتي المدرسة في حاجة لتنظيم وتنظيف لا تحتاج رؤوس أموال.

وتفقد المحافظ مدرسة الحرية الابتدائية المشتركة بنبروه وقال:" من الجيد دهان المدرسة ولكن الأهم صيانة المقاعد الخاصة بأولادنا، كما تفقد معهد نبروه الابتدائي، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالفصول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل