المحتوى الرئيسى
تريندات

"دعم غريب وهجوم متعب".. رمضان صبحي يشعل الجدل بـ"تليفون على الدكة"

09/12 02:50

أثار رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أزمة كبيرة داخل الوسط الرياضي المصري، بسبب اصطحابه لهاتفه المحمول على دكة بدلاء المنتخب الوطني الأولمبي ونظيره السعودي، في المباراة الودية التي جمعت بينهما وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

ولم تمر الواقعة الغريبة بسهولة على الوسط الرياضي المصري، حيث تعرض رمضان صبحي لانتقادات لاذعة من عماد متعب، لاعب الأهلي السابق، وكذلك من الجماهير.

وهاجم عماد متعب في تصريحاته التلفزيونية عقب المباراة، تصرف رمضان صبحي قائلا، "هذا أمر غير عادي، فمن الطبيعي أن يترك الهاتف في غرفة الملابس"، مؤكدا أن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، سيكون له حديث آخر مع اللاعب في حالة رؤية هذه اللقطة.

بينما خيب شوقي غريب توقعات عماد متعب واتجهت تصريحاته نحو دعم رمضان صبحي، حيث قال في أحد البرامج الإذاعية، "رمضان خير قائد للمنتخب الأولمبي، وعلاقته جيدة مع جميع اللاعبين، وهذه ميزة يتمتع بها اللاعب".

وأضاف، "رمضان ملتزم بكل التعليمات الموجهة إليه، رغم لعبه في مركز جديد ولكنه أجاد فيه، الأمر الذي سيمكنه من لمس الكرة كثيرا".

على جانب آخر، تواصل الجدال بين الجماهير، بسبب استخدام رمضان لهاتفه أثناء المباراة، ما بين مؤيد لتوجيه الانتقاد للاعب وآخر معارض لتصريحات متعب المنتقدة لرمضان، حيث قال حساب لأحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منتقدًا تصرف رمضان، "اللي بيعمله رمضان أفندي صبحي اسمها عدم احترام، أتمنى عدم لبسه لتيشرت المنتخب الوطني إلا إذا عرف قيمته".

لاعب من طراز رفيع، وموهبة أجمع خبراء كرة القدم على جودتها، تغزل المعلقين في مهاراته، وارتدى الصغار قمصانه، وأصبح محمود عبدالرازق "شيكابالا" أيقونة زمالكاوية

رحب تركي آل شيخ، بمشاركة مكة محمد صلاح في موسم الرياض الترفيهي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل