المحتوى الرئيسى
تريندات

وزارة الدفاع الإسرائيلية: نتنياهو يستغلنا سياسيًا لأغراض انتخابية

09/11 20:05

انتقد الجيش الإسرائيلى وجهاز الموساد، المؤتمر الصحفى الذى عقده رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو أول امس الأثنين، الذى كشف خلاله عن وجود منشئات نووية ايرانية جديدة،احدها لم يكن معروفًا من قبل،للدول الغربية.

وتطرقت صحيفة معاريف، إلى أن عمليات الكشف التى يعلن عنها نتنياهو بين الحين والأخر،خلقت جوا غير مريحا، وجعلت الجيش الإسرائيلى وجهاز الموساد متورطان فى خدمة الحملة الإنتخابية لمصلحة نتنياهو.

وأضافت ان هذه الإنتقادات قد زادت، بعد ان تبين لها، أن المؤتمرات الصحفية التى يعقدها بنيامين نتنياهو،تنشر على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"،وعلى بعض صفحات الفيس بوك السياسية الاخرى، ومرافقة بعناوين سياسية،وصور شملت بطاقات التصويت ايضًا.

وأشارت الصحيفة، أنه على الرغم من ذلك، فأن رئيس جهاز الموساد "يوسى كوهين" ورئيس الأركان العامة "افيف كوخفى" يدعمون ويؤيدون نتنياهو،وبالنسبة لكوهين فالأمر لا يبدو غريبًا، فقد ربط مصيره بمصير نتنياهو منذ فترة طويلة، وهو تقريبًا يسافر معه الى كل مكان فى العالم، أما "كوخفى " الذى يتمتع بحس سياسى كبير،خلافًا لسابقيه،فلا ينوى ان ينجذب لمرحلة تدمير ذاته سياسيًا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل