المحتوى الرئيسى

من بلجيكا للبريميرليج.. تريزيجيه والطرد قصة عشق لاتنتهي

08/31 20:16

غادر A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A">الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي، ملعب مباراة "سيلهرست بارك"، بعد تعرضه للطرد من حكم المباراة كيفن فريند، في الدقيقة 54 من زمن المباراة، في المباراة التي تجمع فريقه مع كريستال بالاس، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحصل تريزيجيه على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 44 من زمن المباراة، قبل أن على الإنذار الثاني في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

ويعد هذا الطرد الأول لتريزيجيه في الملاعب الإنجليزية، والثالث في مسيرته الإحترافية، نرصدهم لكم في التقرير التالي: 

تعرض الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لحالة الطرد الأولى له في مسيرته الإحترافية مع نادي موسكرون البلجيكي أمام نظيره ستاندرلييج في بطولة الدوري البلجيكي لعام 2016، وتم طرد تريزيجيه في الدقيقة 83 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وتسجيله هدفًا في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

حصل تريزيجيه على البطاقة الحمراء مباشرة مع فريق قاسم باشا التركي، في مباراة فريقه أمام بورصا سبور بالدوري التركي، وذلك بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي بورصا سبور من الخلف، ليغادر ملعب المباراة في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

تعرض تريزيجيه للطرد الثالث له اليوم، والأول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد انتقاله لصفوف أستون فيلا، ليتعرض للطرد في المباراة الرسمية الرابعة له مع الفريق، وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 44 من زمن المباراة، والثانية في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل