المحتوى الرئيسى

جمال عبد الحميد: أتمنى تولي حسن شحاتة تدريب المنتخب.. "بس هيختاروا البدري"

08/29 08:30

تحدث جمال عبد الحميد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، عن المدير الفني القادم لقيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة. 

وقال "عبد الحميد"، خلال استضافته في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" والذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي أن كافة الاسماء المرشحة قوية ولها احترامها، ولا يوجد اختلاف على تولي حسن شحاتة تدريب منتخب مصر، ولكنه يرى أن اتحاد الكرة سيختار حسام البدري

وتابع أن حسام حسن مدرب كبير، ويستطيع تجهيز الفريق معنويا، ويجعل اللاعب يُخرج كل ما لديه داخل الملعب، وإذا تولى منتخب مصر سيكون إضافة كبير، ولكن عليه خلاف داخل اتحاد الكرة. 

وأشار إلى أنه فضل تولي حسن شحاتة تدريب المنتخب لأنه أقل الاسماء المرشحة عليها خلاف، وله تاريخ كبير مع منتخب مصر وحقق ثلاثة بطولات أفريقية.

وعن الخلافات حول حسن شحاتة بسبب كبر سنه قال: "المدير الفني مش بالسن خالص، وبصوا على أوروبا في مدربين فوق الـ70 وبياخدوا بطولات وبينافسوا عادي، السن ده للاعبين، مش المدرب، الكوتش بيشتغل بمخه وبشخصيته مش بلياقة بدنية ولعب في الملعب". 

وأضاف أنه أيا كان الاسم الذي سيقود المنتخب في الفترة المقبلة وجب على الجميع دعمه، مشيرا إلى أنه كان على خلاف كبير مع أحد المدربين السابقين للفراعنة، ولكن منذ لحظة توليه المسؤولية كان من أوائل من دعموه. 

واستطرد أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مؤثرة بشكل كبير في اختيار المدربين سواء على مستوى الأندية أو المنتخب، مشيرا إلى أن ابتعاد الجمهور عن المدرجات أحد أبرز الأسباب التي جعل "السوشيال ميديا" لها صوت يُسمع. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل