المحتوى الرئيسى

مصرع طفل بطلق ناري طائش في مشاجرة لخلاف على عمولة بيع أرض في أسيوط

08/24 15:10

لقى طفل مصرعه إثر إصابته بطلق ناري طائش تصادف مرورة أثناء وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية، بين مزارعين لخلاف علي عمولة بيع قطعة أرض زراعية بقرية بني مر، التابعة لمركز الفتح في محافظة أسيوط

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمورمركز شرطة الفتح، بوقوع مشاجرة، وإطلاق أعيرة نارية بقرية بني مر دائرة المركز، ووقوع مصاب.

وبانتقال قوات من الشرطة برئاسة اللواء نائب المدير لقطاعي الجنوب والشرق، واللواء مساعد المدير لفرقة الشرق، والعميد مأمور المركز، وضباط وحدة المباحث، برئاسة المقدم محمد فراج، مدعومين بمجموعات قتالية ومدرعة من إدارة قوات الأمن، وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة  كلا من طرف أول "ع. ع" 60 سنة مزارع تم ضبطه، وطرف ثان "أ. م" 40 سنة حاصل على مؤهل متوسط، مقيمان بذات الناحية.

وكشفت التحريات التي أجراها فريق مباحث المركز، أن المشاجرة نشبت إثر حدوث مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة نارية كانت بحوزتهما، لخلاف بينهما علي عمولة بيع قطعة أرض زراعية، ونتج عن ذلك إصابة الطفل "ج. س" 13 سنة طالب بطلق ناري بالظهر، ومقيم بذات الناحية، تصادف مروره أثناء الواقعة، وتوفى عقب وصوله لمستشفى أسيوط الجامعي، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة. 

وبسؤال جد الطفل "ج. ت" 64 سنة بالمعاش، ومقيم بذات الناحية، اتهم طرفي المشاجرة بالتسبب في وفاة حفيده.

وتم توجيه حملة لضبط باقي المتهمين من طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة، وضبط كلا من طرف أول "م. ع" 25 سنة مزارع، وبحوزته بندقية آلية، وطرف ثاني "أ. م" 40 سنه مؤهل متوسط، وبحوزته بندقية آلية، و"م. م" 31 سنة سائق، و"م. ع" جاري ضبطه، وجميعهم مقيمين بذات الناحية.

وأكدت التحريات أن وراء إصابة المجني عليه المتهم الأول من الطرف الثاني، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم الثاني من الطرف الثاني وبحوزته  بندقية آلية بإرشاده.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل