المحتوى الرئيسى

الزمالك في نزهة أمام ديكاداها في دوري أبطال أفريقيا

08/24 08:08

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التاسعة مساء اليوم السبت مع نظيره ديكاداها الصومالي على ملعب برج العرب في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما سبق وفاز الفريق الأبيض على بطل الصومال بسباعية دون رد في لقاء الذهاب الذي أقيم على نفس الملعب يوم الجمعة قبل الماضي.

وتعد مباراة اليوم بمثابة الظهور الأول للصربي ميتشو المدير الفني الجديد للفريق بعد توليه المهمة، خاصة بعدما قاد طارق يحيى الفريق مؤقتا في مباراة الذهاب بعد تكليفه من قبل مجلس إدارة النادي الأبيض.

وحسم الفريق الأبيض التأهل مبكرا من لقاء الذهاب بعد الفوز بسباعية، وستكون مباراة اليوم بمثابة البروفة قبل لقاء المقاصة المرتقب في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب.

ويفتقد الفريق الأبيض في مباراة اليوم لخدمات كل من مصطفى فتحي وخالد بوطيب وأحمد سيد زيزو بسبب الإصابة وأيمن حفني وطارق حامد بسبب عدم الجاهزية في حين يستعيد الفريق خدمات محمود علاء وفرجاني ساسي وعبد الله جمعة بعد غيابهم عن لقاء الذهاب.

وفي المقابل يتطلع ديكاداها لتحقيق نتيجة إيجابية والظهور بصورة أفضل بعد الخسارة بسباعية في لقاء الذهاب، وحرص الجهاز الفني للفريق المنافس على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام الزمالك. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل