المحتوى الرئيسى
تريندات

سارقو كابتن "أوبر" في روض الفرج: "سمعناه بيقول لصاحبه معايا 30 ألف"

08/24 06:41

"كنا رايحين مشوار وعرفنا إن السواق معاه فلوس كتير عشان كان بيكلم حد في التليفون، فقولنا له إحنا ضباط شرطة وسرقناه"، بهذه الكلمات اعترف المتهمون بسرق سائق "أوبر" في تحقيقات نيابة روض الفرج.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن المجني عليه (أحمد محمود- 32 سنة- سائق) فوجئ أثناء جلوسه داخل سيارته في شارع شبرا بقيام المتهمين باصطحابه داخل السيارة المشار إليها عقب إيهامه بأنهم رجال شرطة، واستولوا منه على هاتفه المحمول ومبلغ قدره 30 ألف جنيه.

وتمكنت المباحث من القبض علي المتهمين "بكر. ع" موظف ضبط بحوزته جهاز لا سلكي ماركة "كينوود"، و"ياسر ع." سائق ومقيم دائرة قسم شرطة النزهة، و"حمادة ع." موظف سبق اتهامه في عدد 3 قضايا.

بدأت تفاصيل الواقعة بمرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة روض الفرج بشارع شبرا، تناهى إلى سمعهم صوت استغاثة من داخل سيارة ميكروباص "بدون لوحات معدنية" فقاموا بملاحقتها وترجل منها ثلاثة أشخاص بحوزة أحدهم جهاز لا سلكي لقطع الطريق وتعطيل حركة المرور، وأمكن ضبطهم قبل هروبهم.

واعترف المتهمون بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين بأسلوب "انتحال صفة رجال الشرطة" وأقروا بأن المضبوطات بحوزتهم من متحصلات سرقة المجني عليه الذي استغاث بالقوات، وقال المجني عليه، إنه أثناء وجوده داخل السيارة قيادته بشارع شبرا، دائرة قسم شرطة الساحل فوجئ بقيام المتهمين باصطحابه داخل السيارة المشار إليها عقب إيهامه بأنهم رجال شرطة، واستولوا منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالي 30 ألف جنيه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل