المحتوى الرئيسى
تريندات

بدأ عرضه في مصر.. معلومات عن فيلم "Once Upon a Time in Hollywood"

08/24 04:53

بدأت دور العرض السينمائي في مصر عرض فيلم "Once Upon a Time in Hollywood" للمخرج كوينتن تارانتينو، والذي وصلت إيراداته العالمية إلى 182 مليون دولار، في أسبوعه الرابع بور العرض السينمائي حول العالم، وفيما يلي أهم معلومات عن الفيلم:

- بلغت ميزانية الفيلم 90 مليون دولار، وتقاضي كلا من ليوناردو دي كابريو وبراد بيت 10 ملايين دولار لكلا منهما عن مشاركتهما في الفيلم.

- هو أول فيلم لـ "تارانتينو" غير مرتبط بالمنتج هارفي وينشتاين، بعد أن قطع تارانتينو العلاقات بعد مزاعم الاعتداء الجنسي ضد وينشتاين في أكتوبر الماضي.

- عرض للمرة الأولى في المسابقة الرسمية بالدورة الـ 72 من مهرجان كان السينمائى، وتم الإعلان عنه في الدفعة الأخيرة حيث لم يكن المخرج انتهى من العمليات النهائية بشكل كامل، وخرج الفيلم من المهرجان خالى الوفاق دون جوائز.

- تدور أحداث الفيلم في العام 1969 بمدينة لوس أنجلوس، حول ممثل تلفزيوني فاشل ودوبليره الذي يعتبر صديقه المقرب، يحاولان جعل مكان لهما في صناعة السينما، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون، الذي قتل الممثلة شارون تيت زوجة المخرج رومان بولنسكي، التي تقوم بدورها مارجوت روبي.

- يعتبر الفيلم هو التاسع في مسيرة "تارانتينو" الإخراجية، والذى أشار في مقابلة أجراها مع مجلة "جي كيو أستراليا"، إلى أنَّه ينوي صنع فيلم إضافي بعد "Once Upon a Time in Hollywood" ليتوج مسيرته الإخراجية بـ10 أفلام، قائلًا: "أعتقد أنه عندما يتعلق الأمر بالأفلام فقد وصلت إلى نهاية الطريق"، مضيفًا أنَّه سيواصل العمل في مشاريع إبداعية عبر وسائل أخرى.

- حالة من الغضب أصابت عائلة الممثل ولاعب الفنون القتالية الصيني بروس لي، بسبب الفيلم، حيث خرجت شانون لي للرد على آخر تصريحات لـ "تارانتينو" حول والدها، بعد الانتقادات التي وجهت له بسبب تقديم شخصية "لي" ضمن فيلمه وإظهاره كشخص مغرور، وقد قال "تارانتينو" مؤخرًا عن تصويره لـ بروس لى خلال أحداث الفيلم على أنه متهور متعجرف، قائلا: "كان بروس لي نوعا ما رجل متعجرف".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل