المحتوى الرئيسى

ريهام سعيد تسخر من المصابات بالبدانة: "الناس التخينة ميتة .. وعبء على الدولة"

08/23 20:11

سخرت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير، من المصابات بالبدانة والسمينات، بعد أن وجهت لهم تحدثت عنهم بطريقة غير لائقة.

وأثارت ريهام سعيد غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن البدناء بشكل غير لائق، وانتقادها الشديد لهم، وذلك بعد ان تداولو مقطع فيديو لها من برنامج صبايا الخير وهي تتطاول على من يعانون السمنة.

وقالت ريهام سعيد في مقطع فيديو: "اتكلمنا كتير ووعينا كتير وأنتم مابتسمعوش.. الناس التخينة ميتة.. عبء على أهلها وعبء على الدولة".

وتابعت ريهام سعيد: "الناس التخينة بتشوه المنظر.. يعني وأنت ماشية بالإسدال أو العباءة والجلابية، ومش قادرة تمشي وبتعرجي علشان ركبك واجعاكي، وكلك عرقانة لأنك عندك كمية السموم غير طبيعية، فقدتي أنوثتك وضحكتك وكل حاجة".

وقالت ريهام سعيد: "دائمًا من يختارها رجل تخين جدًا.. علشان يبقي قدرها ويرضى بيها، هو دا السبب بدون إعجاب، فقط ينظرون للأحجام أنهم مقاس بعض، لازم يفشلوا".

المجلس القومي للمرأة يتقدم بشكوى ضد ريهام سعيد 

وتقدم المجلس القومي للمرأة، اليوم الجمعة 23/8/2019، بشكوى للجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد الإعلامية ريهام سعيد.

وقال المجلس أن ريهام سعيد احتوت على عبارات وأوصاف لا تليق في برنامجها "صبايا الخير" وأثارت استياء السيدات المصريات البدينات، مطالبة باتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل المجلس الأعلى للإعلام في هذا الشأن.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل