المحتوى الرئيسى
تريندات

لوكاكو يفتح النار على إدارة مانشستر يونايتد

08/23 02:02

انتقد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، تعامل إدارة ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي معه في الفترة التي سبقت رحيله عن صفوف الفريق.

لوكاكو (26 عاما) رحل عن يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل 65 مليون يورو، بعد أن انضمامه ليونايتد في صيف 2017 مقابل 85 مليون يورو جعلته أغلى مهاجم في تاريخ النادي.

لوكاكو قال في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لم أشعر بالحماية في يونايتد، كان هناك الكثير من الشائعات حولي تردد أن لوكاكو يريد أن يذهب إلى هنا أو هناك دون أن يرد أحد من النادي".

وأضاف: "ظللت لمدة 3 أو 4 أسابيع منتظرا أي شخص يخرج من يونايتد لنفي الشائعات، قيل إن الجهاز الفني لا يحتاجني وسيطلب الاستغناء عني، أردت فقط أن يرد أحد ويقول إن لوكاكو باق وسيقاتل من أجل مكانه في الفريق، لكن هذا لم يحدث أبداً".

وتابع: "كنت أتساءل عن هوية من يسرب هذه الشائعات، ليس أنا ولا وكيل أعمالي، أخبرت إدارة يونايتد أنني لست غبيا وأعلم من يقوم بتسريب هذه الأنباء، في كل الأحوال لم يكن ممكنا العمل في مثل هذه الأجواء".

وعن انضمامه لإنتر، عقَّب لوكاكو: "أنا الآن في الفريق الذي أريد أن أكون معه، المدرب أنطونيو كونتي أرادني معه منذ فترة طويلة وحتى عند تدريبه يوفنتوس وتشيلسي، أظهر لي رغبته في التعاقد معي، إنه مدرب رائع".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل