المحتوى الرئيسى
تريندات

ننشر صورة موظف مدرسة الحوامدية ضحية ضرب الشقيقين

08/23 02:02

حصلت بوابة الفجر على صورة خالد.ا، الموظف بمدرسة الذي لقى مصرعه متأثرا بإصابته بـ "نزيف داخلي" إثر نشوب مشاجرة بينه وبين شقيقين يدعيان "ياسر، طارق".

كانت كشفت تحريات رجال مباحث الجيزة عن تفاصيل جديدة حول قتل موظف بمدرسة بمركز الحوامدية، وتبين أن المشاجرة وقعت يوم وقفة عيد الاضحي المبارك، حال ذهاب المجني عليه لأداء صلاة المغرب، موضحة إلى أنه بعد تحريره المحضر بقسم شرطة الحوامدية، وتمكن القوات من القبض على الشقيقين، شعر بحالة إعياء شديدة، وتقيئ، وبذهابه إلى المستشفي تبين إصابته بنزيف داخلي إثر التعدي عليه بالضرب على رأسه، وتم حجزه بالمستشفي، حتي توفي مساء أمس الأربعاء متأثرا بإصابته التي أودت بحياته.

كان تعدي شقيقان على موظف بمدرسة بالضرب محدثين إصابته بـ "نزيف داخلي"، التي أودت بحياته، إثر نشوب مشاجرة بينهم، بمركز الحوامدية، جنوب محافظة الجيزة، تمكنت القوات من القبض عليهما، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الجيزة.

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد علاء فتحي رئيس قطاع جنوب الجيزة، بورود بلاغا للمقدم محمد أبو القاسم رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية، من موظف بمدرسة، بقيام شقيقين بالتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته بكدمات ومتفرقة بجسده، إثر نشوب مشاجرة بينهم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل