المحتوى الرئيسى
تريندات

فرص عمل ومساعدات مالية خلال لقاء المواطنين بمحافظ الغربية (صور)

08/23 02:01

أصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية توجيهاته المشددة للجهاز التنفيذي ببذل أقصى جهد ممكن لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على حل مشاكلهم، مؤكدًا على تكثيف التواجد الميداني وسط المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الغربية الدوري بالمواطنين من كافة مراكز وقرى المحافظة للتعرف على شكواهم وإتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تلبية متطلباتهم وحل مشاكلهم بحضور الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وخلال اللقاء وجه محافظ الغربية وكيل وزارةef="/tags/43551-%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A9">وزارة الصحة بسرعة إنهاء إجراءات إستصدار قرار علاج على نفقة الدولة وتوفير العلاج المناسب لمواطنة مريضة بتكسير الصفائح الدموية، على أن يتم صرف 1000 جنيه مساعدة مالية لها من باب الأمل بالديوان العام.

كما وجه أيضًا بقيام مديرية الصحة بالتنسيق مع الطبيب المعالج لأحد المواطنات باللقاء ومحاولة وجود بديل للعقار غير المصرح به وفى حالة وجود البديل يتم إنهاء إجراءات صرفه على نفقة الدولة، وكذا قيام مديرية التنظيم والإدارة بعرض ألية إستخراج بطاقة تأمين صحى لذات المواطنة وإدراجها بنسبة الـ 5% من ذوى القدرات الخاصة نظرًا لظروفها الصحية.

وأصدر تعليماته أيضًا بقيام التأمين الصحي بسرعة إنهاء إجراءات تحويل طفلة مريضة بمرض جلدي يسبب لها تشوهات إلى المركز الطبي العالمي والمتابعة المستمرة لحالة الطفلة.

ونظرًا لإلتماس أحد المواطنين باللقاء بالحصول على مساعدة مالية لظروفه الصحية والمعيشية وجه محافظ الغربية بصرف مبلغ 1000 جنيه من باب الأمل و1000 جنيه آخر من مديرية التضامن الاجتماعي.

وكذا صرف 1000 جنيه لطفلة تقوم بالغسيل الكلوي، على أن تقوم مديرية الصحة بفحص حالتها وإيجاد سبيل لتركيب كانولا داخلية دون تحميلها أي أعباء مالية.

كما أصدر تعليماته لوكيل وزارة التضامن الإجتماعي بإعادة البحث الاجتماعي الخاص بأحد المواطنات باللقاء التي تتضرر من قطع المعاش الخاص بها وكذا إعادة عرضها على اللجنة الطبية العامة بطنطا ويقوم وكيل وزارة الصحة بمراجعة تقرير اللجنة وعرض ما تم.

وخلال اللقاء أصدر محافظ الغربية توجيهاته لمدير مديرية الأوقاف بالغربية ببحث إمكانية توفير فرصة عمل لأحد الشباب بأحد المساجد، وكذا قيام وكيل وزارة الشباب والرياضة بتوفير فرصة عمل لفتاة من ذوى القدرات الخاصة بمركز كفر الشيخ سليم مع صرف 1000 جنيه مساعدة مالية لها من التضامن الإجتماعى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل