المحتوى الرئيسى
تريندات

"بقعة دم في العربية" تحل لغز جريمة سيدة ترعة المريوطية.. والمتهم: "مراتي طفشت"

08/22 20:07

فجر مصدر أمني بقطاع أمن الجيزة مفاجآت جديدة حول واقعة قتل سائق لزوجته لشكه في سلوكها، وتقطيعها إلى نصفين، وتبين أن المتهم متزوج المجني عليها منذ حوالي 5 سنوات، ولديهما إبنتين، ويقيمون بمنطقة بني يوسف، بنطاق مركز أبو النمرس جنوب المحافظة.

وأضاف المصدر بأن المتهم شك بوجود علاقة بين زوجته وشاب، فعقد العزم على قتلها للتخلص منها، وعلى إثر ذلك تشاجر معها يوم الجريمة، وطعنها، ثم قطعها إلى نصفين بـ ساطور، ولفها، وحملها بسيارته، وتخلص منها بإلقائها بالترعة، وعاد إلى منزله مرة أخري، وباع أثاث منزله، وتوجه بإبنتيه لأشقاء والدتهما بمنطقة مصر القديمة، وتركهما، وأبلغهم بمغادرة زوجته المنزل، "مراتي طفشت"، ثم فر هاربا لأحد أقاربه بمحافظة بني سويف.

وواصل المصدر ذاتة، أنه حال هرب المتهم إشتعلت النيران بسيارته حال سيره بطريق مصر أسيوط الغربي، ما أسفر عن إصابته بحروق متفرقة بجسده، وأثناء نقله إلى المستشفي تبين وجود آثار دماء بسيارته، مأ أثار الشك حوله، وتم التحفظ على سيارته بمركز الفيوم، وبالفحص والتحري تبين وجود بلاغ بقسم شرطة مصر القديمة من أشقاء زوجته، يتهمه بالتسبب فى غياب شقيقتهم، وبمناقشته تبين قتله لزوجته لشكه في سلوكها، وتمكنت القوات من القبض عليه.

وتكثف الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة جهودها للبحث على الجزء العلوي لجسد السيدة، التي قطعها زوجها إلى نصفين، بساطور، وألقى الجزء العلوي لها بترعة المنصورية، بقرية شبرامنت بنطاق مركز أبو النمرس جنوب المحافظة،

وأفاد مصدر أمني بقطاع أمن الجيزة، بأن المتهم يمتلك شقة بمنطقة بني يوسف، بنطاق مركز أبو النمرس، وتخلص من النص العلوي من الجثة بإلقائه بترعة المنصورية، دائرة مركز أبو النمرس، فيما تخلص من الجزء السفلي من الجثة بإلقائه بترعة المريوطية دائرة قسم الهرم.

وكشف مصدر أمني بقطاع أمن الجيزة أمس الأربعاء، بأن المتهم بتقطيع زوجته وإلقاء جثتها بترعة المريوطية، قطعها إلى نصفين، وتخلص منهما بإلقائهما بالمياه، موضحًا بأن الأجهزة الأمنية عثرت على الجزء السفلي لجسد المجني عليها.

وتابع المصدر بأن المتهم بقتل زوجته وتقطيعها، وإلقاء جثتها بترعة المريوطية، يعمل سائقا في العقد الرابع من عمره، والمجني عليها ربة منزل، في العقد الثالث من عمرها، وأنهما لديهما طفلتين، قام المتهم بتركهما عند أحد أقارب زوجته بعد إبلاغه بأن زوجته تركت المنزل ولم يعثر عليها " طفشت"، وفر المتهم هاربا إلى أحد أقاربه.

وأشار إلى أن المتهم حال سيره بالطريق الصحراوي الغربي اندلعت النيران بالسيارة التي يستقلها بالقرب من الفيوم، ما أسفر عن إصابته بحروق متفرقة بجسده، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى.

كان نجح رجال مباحث الجيزة في كشف ملابسات العثور على النصف السفلي لجسد سيدة ملقى بترعة المريوطية، وتبين أن زوجها وراء قتلها وتقطيعها، بالساطور، لإكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينها وبين شاب، وأخطر مدير أمن الجيزة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل