المحتوى الرئيسى

"تجديد حبس المتهم".. التفاصيل الكاملة لذبح سائق "أوبر" في مصر الجديدة

08/22 11:45

جدد قاضي المعارضات منذ قليل حبس المتهم بذبح  سائق "أوبر" في مصر الجديدة أثناء محاولة سرقته، وتبين من تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة، أن المتهم طلب عبر تطبيق "أوبر" سائقًا لتوصيله لأحد الأماكن بمصر الجديدة، وفي أحد الشوارع الهادئة من المترجلين، هدده باستخدام "سكين" بحوزته لترك السيارة وهاتفه وأمواله، فرفض وصرخ مستغيثًا عدة مرات، ما دفع المتهم لذبحه ثم سدد إليه عدة طعنات أخرى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأوضحت التحقيقات أن السيارة اصطدمت في أحد الأرصفة واشتعلت فيها النيران، ما دفع الأهالي للهرولة نحوها واحتجاز المتهم حتى تسليمه لرجال الشرطة، وأظهرت مناظرة النيابة إصابة المجني عليه بجرح ذبحي وعدة طعنات أودت بحياته، وتحفظت على السكين المستخدم في الحادث، وكشفت المعاينة عن تناثر دماء الضحية في الجزء الأمامي من السيارة.

وقالت أسرة المجني عليه "هاني. ش"، في تحقيقات النيابة، إنهم أصيبوا بصدمة حين عرفوا بالجريمة المفزعة من قبل المباحث في مديرية أمن القاهرة، التي ألقت القبض علي المتهم وقت وقوع الحادث، بمعاونة المارة الذين تمكنوا من الإمساك به وتسليمه للشرطة.

وأوضح شقيق المجني عليه في تحقيقات النيابة أن الضحية  تزوج منذ ما يقرب العام، وزوجته حامل في مولودهما الأول، مؤكدًا أن حادثة "هاني" ليست الأولى من نوعها لسائقي "أوبر"، واتهم الشركة بأنها لا توفر الحماية لسائقيها والعاملين معها، لافتًا إلى أن السائقين لا يتم توفير أي تأمين لهم بعكس الإجراءات التي تتخذها الشركة لتأمين العملاء.

واستمعت النيابة لأقوال شاهد عيان على الحادثة، "عمرو. ص"، صديق الضحية  الذي يعمل سائقا بالشركة، روى تفاصيل مقتل زميله، وقال: "وصل له في تلك الليلة أوردر في مدينة مصر الجديدة، وخلال الطريق طالبه العميل باستخدام طريق مختصرة بدلًا من استخدام الجي بي إس، ليدخل به إلى أحد الشوارع الهادئة".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل