المحتوى الرئيسى

نجم الزمالك السابق يقترب من منصب المدرب العام لـ منتخب مصر

08/21 17:30

اقترب طارق مصطفى نجم نادى الزمالك السابق من تولى منصب المدرب العام لمنتخب مصر الوطنى استعدادا للمشاركة فى التصفيات القارية والمونديالية.

وعلم صدى البلد من مصادر مطلعة أن طارق مصطفى يلقى قبولا داخل الجبلاية لتولى منصب المدرب العام فى إطار الدفع بالوجوه الجديدة الشابة من أجل الانضمام إلى الجهاز الفنى الوطنى الجديد إلى جانب الخبرات التدريبية التى يتمتع بها.

كان اتحاد الكرة أقال الجهاز الفنى السابق للفراعنة الكبار بقيادة المكسيكى خافيير آجيرى بعد الخسارة أمام منتخب جنوب افريقيا والخروج من نهائيات بطولة أمم إفريقيا التى أقيمت مؤخرا فى مصر.

يذكر أن طارق مصطفى كانت بداياته في الدوري المصري مع العديد من الفرق المصرية ، وعمل مساعدًا مع طارق يحيى أثناء تدريبه لفريقي الإنتاج الحربي ومصر للمقاصة ، ثم انتقل معه إلى الدوري السعودي لتدريب فريق هجر مع جهاز مصري خالص يضم طارق يحيي مديرًا فنيًّا وطارق مصطفى مدربًا مساعدًا وخالد عبد الله مدربا لحراس المرمي.

كما قام بتدريب أندية الدفاع الجديدي فى منصب المدرب العام موسم 2014–2015 والزمالك في 21 نوفمبر 2015 مدربا عاما وفريق العروبة الإماراتي مدربًا للفريق الأول وحصل على لقب أفضل مدرب ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري الدرجة الثانية الإماراتي ، وذلك بعدما قاد الفريق لتحقيق فوز كاسح على العربي بعشرة أهداف دون مقابل ، وقاد فريق العروبة في ذلك الموسم لتحقيق أفضل انطلاقة في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس رئيس دولة الإمارات ، بعدما حقق 5 انتصارات متتالية بدور المجموعات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل