المحتوى الرئيسى

الطالع الفلكي الأربِعَاء 21/8/2019..قُيُود الحَبِيب!

08/21 02:15

*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الثّور.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسَد من 23 يوليو – 23 أغسطس.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 17 سبتمبر.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة النّثْرَة من 11 أغسطس - 22 أغسطس.

اليوم 15 مِسرى قبطى، 21 آب رُومى، 20 ذِى الحِجّة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -أنا معنديش أىّ شكّ فِليلى ،المسألة إن الواحد مَبَآش مِطّمّن لِمِرْوَاحْهَا لا للنّادى ولا للسّينما ولا للجامعة ولا للجنّ الأزرأ حَتّى.(محمود ياسين من فيلم أين المَفَرّ-1977)

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة تنتقل للعذراء - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)

تنتقل بمشيئة الله تَعَالى الزّهرة من برج الأسد لتدخل برج العذراء فى الحادية عشرة و6 دقائق ظهراً  ، وسوف تبقى فيه لتُغادره للميزان فى الثّالثة و 43 دقيقة عصر يوم 14 سبتمبر ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة

(الشمس) ----- فى الأسَد.(تنتقل للعذراء فى 23 أغسطس)

(عطارد) ----- فى الأسد.(ينتقل للعذراء فى 29 أغسطس)

الزّهرة) ----- فى العذراء. (تنتقل للميزان فى 14 سبتمبر))

(القمر) ------ فى الثّور.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)

المرّيخ) ----- فى العذراء.(ينتقل للميزان فى 4 أكتوبر))

(زُحل) ------ فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 17 ديسمبر 2020)

(المُشترى) ---- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 2 ديسمبر 2019)

برج العذراء يرمز لآنسة بريئة ساذجة لاتعرف شيئاً عن قذارة الدنيا وقد تصطدم بواقع مرير عند أول إحتكاك لها مع هذا العالم الخارجى لذلك تم إعتبار ضعف الزّهرة يكون فى بُرج العذراء لكونها تكون خجولة وبريئة و لكن لحسن الحظ أن برج العذراء معروف بفحص التفاصيل الدقيقة وهذا مُفيد لإنقاذ الزهرة ، كما أن زحل المُتواجد ببرج الجدى بصورة واضع القوانين كالزوج أو الأب أو الأخ مفيد بقيوده لحماية الزهرة من الوقوع من الجبل الذى يتسلقه فينكسر قرناه دون أدنى فرصة لإستعادة مركزه المفقود من جديد كنموذج ماجدة الخطيب بفيلم توحيدة أو ميرفت أمين بفيلمىْ نغم فى حياتى/الأنثى والذئاب ،خسارة مالية مُعتبرة كنموذج كريمة مختار بفيلم الليلة الموعودة أو سهير رمزى بفيلم مع حُبّى وأشواقى، فاتن حمامة كضحيّة لزوج عاجز كأحمد مظهر من فيلم الزوجة العذراء، وعلى الزهرة/الفتيات عدم التأفؤف من قيود المُجتمع فما وُضِعَت تلك القيود إلا لحمايتها وصَوْن كَرَامَتِهَا ، جانب سلبى لتشدّد عروسة/ الزّهرة فى شروطها/قوانين زحل فى مواصفات عريس كنجلاء فتحى بفيلم المراية أوالإستخفاف بعريس رغم تمتّعه بمركز إجتماعى وعلمى ومالى مقبول كنموذج أحمد راتب بمسرحيّة سُك على بناتك ، وعلى الزهرة يقع عبء تقييم العريس الموعود وفحصه بِرَزَانَة ، بمشيئة الله تَعَالى.

المُقابلات الرّسميّة/زحل للوظائف الجديدة بملابس أنيقة/الزّهرة مُهمّ شرط أن تكون ملابسك رسميّة من بدلة وكرافتّة دون اللجوء لتقاليع الموضة أو تسريحة الشعر الكفيلة باستبعادك من الوظيفة من النظرة الأولى ، البيع والشراء فى مُنتجات الزّهرة (مجوهرات،ملابس،مكياج،ديكور، لوحات، منحوتات ،عطور.. إلخ) مُعضّد لكن فقط إن تمّ الدفع بالنقديّة الكاش الملموسة/زحل وكانت البضاعة بحدود مبلغ ضئيل بعيداً عن المُجازفات.

برج الحمل: إن أردت أن تُطاع فأمر بما يُستطاع ، مقولة عليك تطبيقها حتى لاتُفاجأ بنفور شديد أو ردّ خشن من الآخرين.

برج الثور: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لايُترك كله.

الجوزاء: إستعادتك لأمل مفقود لوظيفة أو صفقة أو أموال فقدت الأمل فيها مرتفعة، بادربقرع الباب من جديد على الآمال المفقودة إن كانت الإشارات إيجابيّة.

برج السّرطان: إبحث عن الكَيْف وليس الكَمّ، عن الجودة وليس السعر،رغبتك المُلحّة فى السرعة قد تكون على حساب جودة عملك، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الأسد: كثيرون لا يجدون نعمة الحب فلا ترفسها بعنجهية وتكبّر وإلا زالت من أمامك، هذا يستدعى صبر على الحبيب، وهدايا جديدة.

برج العذراء: تغافلك عن عيوب فى العمل أو العاطفة قد يجلب المتاعب فتأكد من فحص الصغائر مهما بدت تافهة فمنها مُعظم الشّرَرْ.

برج الميزان: تمسّك بثباتك الإنفعالى ،الغضب يزول سريعاً لكن كلماتك الغاضبة قد لاتزول بنفس السّرعة فتأكد من ضبط لسانك.

برج العقرب: التأخير فى تنفيذ رغباتك قد يكون إنقاذاً لك من ورطة أو خسارة فادحة ، لتتذكر صدق المثل كل تأخيرة وفيها خِيرَة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل