المحتوى الرئيسى

عمرو دياب مفتون بـ3 بنات في "يوم تلات".. ومؤلفها يكشف كيف أقنعه بغنائها

08/20 09:55

في الساعات الأولى من صباح اليوم، نشر الشاعر الغنائي تامر حسين مقطع فيديو لأغنية الفنان عمرو دياب الجديدة "يوم تلات"، والتي من المقرر أن تكون ضمن ألبومه القادم "أنا غير"، الذي أعلن الهضبة عن اقتراب موعد طرحه في الأسواق.

وجاءت أغنية "يوم تلات" من كلمات تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أسامة الهندي.

وعلق الشاعر الغنائي تامر حسين على اختيار الفنان عمرو دياب لأغنيته الجديدة "يوم تلات"، والتي نشرت صباح اليوم، على الحساب الرسمي لـ"حسين" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجاء حديث "حسين" ردا على أحد الجماهير، الذي وجه سؤالا للشاعر المصري، من خلال "كومنت" على فيديو الأغنية المنشور على صفحته، قائلًا: "إنت إزاي أقنعت عمرو دياب يغني الأغنية دي؟.. شابوه تامر".

ورد الشاعر الغنائي على التعليق، موضحًا أن اختيار الهضبة لهذه الأغنية يُعد جرأة، أكثر ما هو شجاعه منه هو شخصيًا، قائلًا: "دي جرأة تُحسب له أكثر ما تُحسب لي".

وتوالت تعليقات الإشادة بـ"حسين" و"الهضبة"، وقال أحدهم، "أنت وهو حالة جميلة يارب تدوم لسنوات طويلة. فيما علق آخر على غناء "دياب" لهذا اللون: "أول مرة يعملها".

ونشر تامر حسين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو لأغنية عمرود دياب الجديدة "يوم تلات"، والتي تعتبر ضمن أغاني الألبوم الجديد "أنا غير" المقرر طرحه أغسطس الجاري.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل