المحتوى الرئيسى

بعد العثور عليه داخل حقيبة سفر.. شاب يكتب خطاب شكر لـ"إنجلترا"

08/19 22:07

خطاب الشكر الذي كتبه الشاب الفيتنامي "فانج"

كتب الشاب الفيتنامي "فانج" خطاب شكر، وصف فيه التغيير الذي حدث لحياته، منذ تم العثور عليه محشوراً داخل حقيبة سفر بصندوق سيارة، في محاولة لتهريبه لداخل إنجلترا.

كانت الشرطة الإنجليزية قد عثرت على فتى في السادسة عشرة من العمر، محشوراً داخل حقيبة سفر بصندوق سيارة، أثناء تفتيش سيارة بنقطة تابعة لميناء مدينة "كينت"، وذلك في شهر يونيو من العام الماضي.

السيارة كان يقودها رجل روماني، وكان يحاول تهريب الفتى، رغماً عنه، داخل الحدود الإنجليزية، وقد حكم عليه بعدها بالسجن لسنة ونصف.

الفتى الفيتنامي، المدعو "فانج"، كان يعاني من كسور وتمزقات متعددة بأجزاء كثيرة من جسده، بالإضافة إلى حالة خطيرة من الجفاف والضعف، وقد تم نقله إلى المستشفى على الفور، وقد بقي في المستشفى حتى تحسنت حالته، وتم نقله بعدها إلى منزل أسرة إنجليزية، حيث ستقوم الأسرة برعايته تحت إشراف مجلس مقاطعة "كينت"، وفقاً لما نقله الموقع الإلكتروني لجريدة "ديلي ميل" الإنجليزية.

"فانج" التحق بمدرسة تابعة للمقاطعة، حيث درس مبادئ اللغة الإنجليزية والرياضيات، وقد اجتاز جميع اختباراته بنجاح، وأظهر ذكاءً وقوةً وإصراراً شديداً، وفقاً لما قاله أفراد أسرته الجديدة ومعلميه بالمدرسة.

"فانج" كتب خطاب شكر، بدأه بعبارة "عزيزتي إنجلترا"، كطريقة للتعبير عن شعوره الشديد بالحب والعرفان لكل من ساعدوه في إنجلترا وأنقذوا حياته.

وصف "فانج" في الخطاب حالته حين استيقظ ووجد نفسه في المستشفى ببلد أجنبي، فكتب أنه شعر بالخوف والرعب الشديدين، وكان يشعر بآلام شديدة في كل أنحاء جسده، كما كان عاجزاً عن تحريك أغلب أجزاء جسده، ما عدا عنقه وبعض أصابعه، إلا أن الأطباء والممرضات كانوا في منتهى اللطف معه، وساعدوه واعتنوا به بكل الطرق الممكنة.

"فانج" أعرب عن حبه الشديد لأسرته الإنجليزية وبيته الجديد، وكتب أنه لأول مرة في حياته سيكون له غرفة خاصة جميلة ونظيفة وسرير خاص واسع ومريح.

قال الشاب الفيتنامي أيضاً إنه لم يكن يعتقد أنه سيعيش وسط ناس يحبونه حقاً ويهتمون به، وأن الأيام التي يعيشها حالياً في إنجلترا هي بمثابة قوس قزح ملون وجميل في سماء مشرقة، حل محل الليل الطويل الذي كان يعيشه طول حياته.

ختم "فانج" خطابه بعبارة "مرة أخرى، أشكركم لأنكم منحتموني حياة جديدة".

والد الفتاة المصرية العائد بصرها في المملكة العربية السعودية، يروي لـ"الوطن" تفاصيل اللحظات الصعبة

عرض خبراء تقنيين أسباب ضعف بطارية هاتف آي فون، وأشاروا إلى سبب قاتل يرتكبه الكثيرون في هواتفهم

وضعت أم من كازاخستان توأما بين كل منهما 77 يوما، وهذا بسبب حالة نادرة تدعى "رحم الديلفي".

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل