المحتوى الرئيسى

"ميتشو جاي بفضيحة".. مدربون بمصر في مرمى اتهامات الاعتداءات الجنسية

08/19 21:08

في عالم كرة القدم تنتشر العديد من الاتهامات، بعضها يتم ثبوته والبعض الآخر يتم نفيه وعدم صحته، وفي الساعات القليلة الماضية وعقب تعاقد نادي الزمالك مع المدرب الصربي ميتشو، بمقابل 70 ألف يورو شهريا، و30 ألف يورو للمساعدين الثلاثة، خرجت العديد من الاتهامات المشينة حوله.

ووجَّهت صحيفة "صنداي وورلد" بعد إعلان تولي المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" تدريب نادي الزمالك، اتهامات جنسية مشينة للمدرب، حيث قالت الصحيفة في تقرير نشر أمس، إن استقالة المدير الفني لنادي أورلاندو بايرتس الجنوب الإفريقي من منصبه الذي شغله لمدة عامين، جاءت بعد اتهامه بسلوك جنسي غير لائق مع إحدى العاملات بالفندق الذي كان يقيم فيه.

 وانتشرت حالة من الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول السبب الحقيقي لاستقالة المدير الفني السابق لفريق أورلاندو بايرتس، حيث كان يظن الجميع أنه استقال من أجل إنهاء إجراءات التعاقد مع نادي الزمالك، وردا على تلك الادعاءات، قال "ميتشو" خلال تصريحاته لـ"بي بي سي"، إنه لا أساس لصحة الاتهامات المنتشرة حوله ارتكابه فضائح جنسية، وكلها ادعاءات باطلة.

وهناك بعض الادعاءات التي انتشرت حول المدربين الأجانب الذين أتوا إلى مصر، ثبت صحة بعضها وكانت هناك بعض التحفظات عليها، بينما كانت الأخرى مجرد ادعاءات، نعرض أبرزها في السطور التالية:

انتشرت صورة للمدرب السويسري جروس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يجلس وأمامه كأس وزجاجة خمر في الفندق الذي يقيم داخله بالقاهرة، وهي الصورة التي نالت صدى واسعا داخل الوسط الرياضي.

وبعد تلك الصورة، خرجت شائعة أخرى تشير إلى أنه "شاذ" جنسيا، وكلها صدرت من مصادر ليست رسمية، فنشرت إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خبرا يشير إلى أن جروس طلب من اللاعب أحمد أبوالفتوح أن يرقص له في إحدى جلساتهم، ولكن اللاعب رفض، وجرى من الفندق، وحاول جروس اللحاق به، وأن جروس توعد للاعب بعدم المشاركة بعد تهربه من الرقص، ولكن تم نفي ذلك في النهاية ولم تثبت حقيقة تلك الادعاءات حتى بعد رحيله عن الفريق وإقالة رئيس الزمالك له رغم حصوله على كأس الكونفدرالية لأول مرة في التاريخ.

منذ توليه الإدارة الفنية لمنتخب مصر، انتشرت العديد من الاتهامات بالتلاعب حوله، خاصة بعدما أعلن الاتحاد الياباني في 2015، عن إقالة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الياباني السابق، بعد ادعاءات تورطه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات بالدوري الإسباني عام 2011، عندما كان "أجيري" يدرب فريق ريال سرقسطة الإسباني.

وأثناء تولي "أجيري"، قيادة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا عام 2008، عاقب "يويفا" المدرب بالإيقاف لمباراتين بعدما نعت ماثيو فالبوينا بألفاظ خادشة للحياء الجنسي، والذي استخدم كاميرات التليفزيون كدليل في شكواه للاتحاد القاري.

وفي أكتوبر 2006 أثناء تدريبه لأوساسونا، قام أجيري بسب جماهير إشبيلية حيث نعتهم بألفاظ جنسية أيضًا، قبل أن يوجه لهم بيديه إشارات خارجة.

والد الفتاة المصرية العائد بصرها في المملكة العربية السعودية، يروي لـ"الوطن" تفاصيل اللحظات الصعبة

عرض خبراء تقنيين أسباب ضعف بطارية هاتف آي فون، وأشاروا إلى سبب قاتل يرتكبه الكثيرون في هواتفهم

وضعت أم من كازاخستان توأما بين كل منهما 77 يوما، وهذا بسبب حالة نادرة تدعى "رحم الديلفي".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل