المحتوى الرئيسى
تريندات

بعد التتويج ببطولة العالم.. البرلمان يستعد لتكريم منتخب اليد للناشئين تحت القبة.. ونواب: الفوز رسالة حازمة على قوة وعزيمة وإصرار شباب مصر

08/19 12:47

نواب البرلمان: فوز ناشئ اليد رسالة حازمة على قوة وعزيمة وإصرار شباب مصر مشهور: الأبطال أصبحوا النموذج الذي يجب أن يقتدى به الشباب زين الدين: الجهد والعرق هما السبيل إلى منصات التتويج العالمية

يستعد مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، لتكريم منتخب مصر للناشئين لكرة اليد، لفوزهم التاريخي للمرة الأولى ببطولة كأس العالم المقامة بمقدونيا.

واعتبر الأعضاء الفوز بهذه البطولة، رسالة حازمة على قوة وعزيمة وإصرار شباب مصر على صنع إعجاز يليق باسم وطنهم وبصورة منظومتهم الرياضية، وبشكل يوضح صورة شبابنا الحقيقية التي ستظل تبهر العالم أجمع في شتى المجالات ومتخطية كل الأرقام القياسية وخصوصا وأن منتخبنا الوطني هو أول فريق غير أوروبي يتوج بالبطولة.

وأشاد الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب بالأداء البطولي المتميز والروح الرياضية العالية التي ظهرت جلية في أداء الفريق خلال البطولة مثمنًا الجهد الرائع الذي بذله المنتخب سواء علي مستوى الجهاز الفني أو اللاعبين بما أسهم ليس فقط في إحراز اللقب بل أيضًا في تقديم نموذج مشرف لشباب مصر الواعد بعزيمته وإصراره علي تحقيق الهدف وحصد البطولات.

وذكر الدكتور عبد العال أن النتائج المبهرة التي حققتها كرة اليد المصرية عالميًا تؤكد بوضوح أن وراءها قيادات تدريبية واعية تنم عن إتخاذها الدراسة والتخطيط العلمي منهجًا ، والتنظيم الدقيق والالتزام الصارم طريقًا، والعدالة الحقيقية بين الأندية واللاعبين ميزانًا، فكانت النتائج معبرة عن تلك المقدمات.

وأعرب عن فخره واعتزازه لتتويج فريق الفراعنة بالبطولة الدولية، ومؤكدًا يقينه الراسخ بقدرات شباب مصر فهم نصف حاضرنا وكل مستقبلنا ، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حصد المزيد من البطولات لتظل راية مصر عالية خفاقة في مختلف المحافل الرياضية الدولية والإقليمية .

وهنأ النائب خالد مشهور عضو مجلس النواب منتخب الأبطال الناشئين لليد بعد فوزهم ببطولة العالم، قائلا: تحية لكم يا أبطال العالم، أنتم دخلتم التاريخ من أوسع أبوابه، وأسعدتم المصريين، وشرفتم العالم، مؤكدا ان هؤلاء الأبطال هم النموذج الذي يجب أن يقتدى به الشباب، وأن يكون لديه إصرار كإصرارهم وروح كروحهم، فمصر والعالم كله تابع هذا الإنجاز البكبير.

وأضاف أن الرياضة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تخطو خطوات كبيرة وتبهر العالم بإنجازاتها، وما فعله هذا المنتخب البطل سبقه إليه فريق اليد للشباب بحصوله على برونزية العالم منذ أقل من شهر ليأتى هذا المنتخب الصغير ليرفع اسم مصر عاليا ويحلق في سماء العالمية ويصعد على منصة التتويج منفردا وحاملا علم مصر الذي حمله من قبل فى قلبه ليرفعه الآن محلقا في السماء.

وأكد النائب طارق متولى نائب السويس أن إنجاز فريق اليد للناشئين اليوم والفوز ببطولة العالم بمقدونيا، شرف العالم وشرف مصر ورسم البسمة على وجوه كل المصريين والعرب، مشيرا إلى إن الكفاح والإصرار والالتزام ليس له إلا طريق واحد وهو التتويج على منصات العالم، وهذا ما فعله هذا المنتخب الصغير الشاب الذي ضرب أروع الأمثلة فى التفوق والتفانى، واستحق عن استحقاق وجدارة هذا الكأس وهذا التكريم، وعلينا أن نرفع له قبعات الاحترام وأن ننحى له تشريفا وتكريما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل