المحتوى الرئيسى

صور.. أسرة أمريكية تعثر على ضفدع حي داخل علبة سلطة خضراوات

08/18 02:42

ضفدع حي، وجدته أسرة أمريكية داخل علبة سلطة خضراء

فوجئت أسرة أمريكية، في مدينة "جليندال" بولاية "ويسكنسن" الأمريكية، بضيف غير متوقع، ينضم إليهم على وجبة العشاء.

وأثناء تفريغ الأسرة للبضائع التي اشتروها من أحد محال السوبر ماركت الكبيرة، خُيل لهم أنهم يرون شيئاً يتحرك داخل العلبة البلاستيكية التي تحتوي على سلطة خضراوات اشتروها من نفس المحل، كما جاء في القصة التي نقلها موقع "Wand TV" الأمريكي.

الشيء المتحرك ربما يكون مجرد ورقة خس أو قطعة صغيرة من الخضراوات الأخرى، هذا ما ظنه أفراد الأسرة، وما تبادر إلى ذهن الجميع في البداية، إلا أن "كارلي آلان" فوجئت بأخيها ينظر إلى الغطاء الشفاف للعلبة البلاستيكية، ويقول في دهشة: هناك ضفدع صغير حي داخل إناء السلطة !!! "كارلي" ظنت أن أخاها يمازحها، إلا أن ملامح الدهشة المرسومة على وجهه دفعتها لإلقاء نظرة على العلبة بدورها، لتدرك أنه فعلاً كان صادقاً.. هناك حيوان برمائي صغير داخل علبة طعامهم.

تقول "كارلي" إن الوقت كان متأخراً، فقرروا أن يذهبوا إلى السوبر ماركت ليردوا علبة السلطة، بالضفدع الموجود داخلها، بطريقة ما، تمكن الضفدع من الهرب من العلبة، إلا أن ذلك لم يمنع "كارلي" وأخيها من الذهاب إلى السوبر ماركت في الصباح، حيث عرضوا مقطع فيديو للضفدع أثناء وجوده داخل العلبة، وأخذت موظفة المحل العلبة من "كارلي" وردت إليها القيمة التي دفعتها من قبل، إلا أن "كارلي" ترى أن هذا ليس حلاً حقيقياً للمشكلة.

"كارلي" تساءلت حول الطريقة التي وصل بها الضفدع إلى داخل العلبة، وكيف تم نقل العلبة وتداولها بين العمال والموظفين، ووضعها على الرف بدون أن ينتبه أحدهم لوجود حيوان صغير داخل العلبة، التي من المفترض أنها تحتوي على أجود وأنقى أنواع الخضراوات "أورجانيك".

الشركة المالكة لفروع السوبر ماركت، أعلنت أنه "شيء وارد"، وإن كان نادر الحدوث، أن تتسلل حشرة أو حيوان شديد الصغر إلى داخل العلب والأكياس البلاستيكية المستخدمة في تغليف المنتجات الغذائية العضوية "الأورجانيك".

والد الفتاة المصرية العائد بصرها في المملكة العربية السعودية، يروي لـ"الوطن" تفاصيل اللحظات الصعبة

حفلة للفنان شعبان عبدالرحيم تثير غضب مستخدو مواقع التواصل الاجتماعي

استعادت فتاة مصرية، تبلغ 16 عاما، بصرها خلال أدائها فريضة الحج.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل