المحتوى الرئيسى
تريندات

أحمد عز Vs زينة.. الفنانون يؤيدون من بعد خناقة الساحل؟

08/14 18:33

بعد أزمته مع زينة.. ريهام سعيد توجه رسالة لـ أحمد عز: ولا يهمك

قبل "خناقة الساحل".. أحمد عز اتهم نسرين شقيقة زينة بالشهادة الزور

صفعة ومحضر وكاميرات.. القصة الكاملة لـ"خناقة" أحمد عز وشقيقة زينة في الساحل

"ضربت أحمد عز واتٌهمت بتجارة المخدرات".. من هى ياسمين شقيقة الفنانة زينة؟

مشاجرة خلال العيد شهدتها قرية "مراسي" في الساحل الشمالي، طرفاها الأساسيان، هما نسرين رضا شقيقة الفنانة زينة، وأحمد عز، وأعقب تلك المشاجرة كثير من الجدل والمشاحنات، وجددت الحديث حول القضايا القديمة بين الثنائي، لا سيما بعد رفع عز دعوى قضائية لتقليل نفقاته على طفليه التوأم من زينة، والذي حكمت المحكمة بثوب نسبهما إليه.

رغم أن زينة ليست طرفا فعليا في تلك المشاجرة، حيث حرر أحمد عز محضري شرطة ضد شقيقتها نسرين وليست هي إلا أن بعض الفنانين قرروا أن يظهروا لأحمد عز الدعم، خاصة بعد تحقيق فيلمه الجديد "ولاد رزق 2"، إيرادات كبيرة.

ضم فريق الفنان أحمد عز عددا من الفنانين والمشاهير أبرزهم:

تعتبر الإعلامية ريهام سعيد، هي واحدة من أشد الداعمين لأحمد عز، سواء في قضة نسب الطفلين، أو المشاجرة الأخيرة، ونشرت على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تؤكد هذا الدعم في فيلمه الأخير فقد حمدت الله أن إيراداته لم تتأثر بتلك المشاجرة.

واستعانت ريهام سعيد بما نشرته جريدة "الوطن" عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 2"، الذي يشارك عز في بطولته، والذي حمل عنوان "ولاد رزق 2" يحقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما بـ8 ملايين و401 ألف، لدعم الفنان، معلقة: "ولا يهمك يا عز"، في رسالة مساندة له، بعد مشاجرته الأخيرة شقيقة الفنانة زينة في الساحل الشمالي.

وكذلك كتبت تعليقا تؤكد فيه ذلك.

وقالت ريهام في تعليق لها، على منشور كتبه مدير أعمالها يشيد بنجاح أفلام الفنان أحمد عز: "برضوا هاقول لك حسبي الله ونعم الوكيل زي ما قلتلها من 3 سنين وبهدلتني في المحاكم من غير حق مش بتبهدل غير عيالها وسمعتهم باللي بتعمله"، وذلك إشارة إلى الفنانة زينة التي رفعت ضدها قضية في العام 2017، واتهمها فيها عاصم قنديل محامي زينة، الإعلامية ريهام سعيد بتزييف الحقائق ونشر أخبار خاطئة ما يعرضها للمساءلة القانونية، وبالفعل صدر ضدها حكم المحكمة بالحبس 6 أشهر مع دفعها لغرامة قدرها 10 آلاف جنيه.

نشر الفنان أحمد فلوكس صورة جمعته بأحمد عز، خلال كواليس تصوير فيلم "الممر"، وأظهر في تعليقه على الصورة دعمه للفنان الشاب، في نفس وقت مشاجرة أحمد عز مع زينة، وكتب فلوكس في تعليقه على الصورة، "حق الله.. الراجل ده أنا اشتغلت معاه.. جدع في حاله ومركز في شغله بس ومحترم ومعندوش حاجة فعلا غير انوا يشتغل وينجح.. ربنا معاه ويصلحلوا الحاال".

الفنان والمخرج عمر زهران كان كذلك واحدا من الداعمين لأحمد عز، خاصة بعد النجاح الجماهيري لفيلمه الجديد الممر، بتحقيقه إيرادات وصلت لأكثر من 8 مليون جنيها، في أول أيام العيد فقط، مسجلا بذلك أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، وذكل بالتزامن مع مشاجرة زينة.

وكتب زهران في تعليقه على صورة نشرها بصحبة أحمد عز على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "مبروك لصديقي النجم الخلوق أحمد عز نجاح فيلمه اولاد رزق وتحقيقه لاعلي إيراد يومي في تاريخ السينما المصريه مبروك لأحمد عز النجم المجتهد والخلوق.. وصاحب الروائع في اختياراته الفنية وحالة النضج الكبيرة اللي محققها في كل الاعمال اللي تعتبر فخر للسينما المصرية".

وجدت منة فضالي من جديد، مشكلة تنحاز فيها إلى فريق أحمد عز ضد الفنانة زينة، فقد كانت كذلك من المشكلات التي وقعت بين الثنائي من رفع قضية نسب على الطفلين، وحتى ثبوتها، فقد حدثت كثير من المشاجرات والمشاحنات بينهما بسبب انحياز منة فضالي لزينة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل